المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: خطة لتطوير مجمع السباحة الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 02:35 م
ندى محمد
طباعة
وجه  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالمتابعة المستمرة لمراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة، باعتبارها تساعد في تنمية المجتمع المحلي وتعمل على استثمار أوقات فراغ الأعضاء من خلال برامج رياضية وإجتماعية وتصحيح المفاهيم الخاصة، لدى الشباب دينيا وثقافيا وفكريا، وتنمية الشباب فى جميع المراحل السنية فى النواحى الرياضية والفنية، والإجتماعية، وتدعيم العلاقات بين الشباب بصورة فعالة وإيجابية تعود على المجتمع.

حيث قام محافظ الشرقية، صباح اليوم الأحد، بجول تفقدية، أكد خلالها على ضرورة وضع خطة لتطوير ورفع كفاءة مجمع السباحة الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة بمدينة الزقازيق، وتجهيزه لاستقبال هواة الألعاب الرياضية في السباحة وممارسة النشاط الرياضي بشكل سليم.

جاء ذلك خلال تفقده للمبنى للوقوف على جاهزيته واستقباله للمواهب الرياضية، مشددًا على ضرورة الاستفادة من المنشآت الغير مستغلة بشكل مناسب وإجراء أعمال الصيانة الدورية بها أولًا بأول لرفع كفائتها للحفاظ على المال العام.

كما قام المحافظ بتفقد مركز شباب السادات، مشددًا على ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والفنية أمام الشباب بإعتبارهم طاقة يجب استغلالها في أشياء إيجابية تعود على المجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads