المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يستعيد الملك المصري بريقه في شهر أكتوبر؟

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 06:02 م
شهاب طاهر
طباعة
كانت مباراة ليفربول وتشيلسي مساء أمس على ملعب ستامفورد بريدج هي آخر المباريات التي سيلعبها الريدز هذا الشهر وقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السابعة من البريميير ليج.


هذا الشهر الحالي الذي ينتهي اليوم ، لم يشهد عودة الملك المصري محمد صلاح لتوهجه وتألقه على غرار الموسم الماضي ، رغم خوض ليفربول أكثر من مباراة تحفز على التألق وتقديم كل شئ في أرض الملعب .


لعب ليفربول اول مبارياته هذا الشهر أمام ليستر سيتي وحقق الفوز بهدفين لهدف واحد ولم يسجل صلاح أي هدف ، وأمام توتنهام اضاع صلاح بعض الفرص واستمر في تقديم أداء مقبول أمام توتنهام هوتسبير وحقق ليفربول الفوز بهدفين لهدف واحد .

وأمام ساوثهامبتون لعب محمد صلاح أيضا بصفة أساسية وسجل النجم المصري الهدف الثالث في المباراة بعد متابعة تسديدة شيردان شاكيري في القائم ، وأمام ليفربول شارك حتي منتصف الشوط الثاني وخرج وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي .

وبعد استعراض هذه المباريات و بالإضافة إلي لقاء باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا و التي لم يظهر فيها صلاح كعادته وخرج أيضا من المباراة وكان أحد أسباب تسجيل باريس لهدف التعادل قبل أن يعود البديل بوبي فيرمينيو لتسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز على ملعب الأنفيلد لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدفين .

ويظهر أن صلاح قد شارك في كل هذه المباريات بشكل أساسي ولم يجلس فقط على دكة البدلاء إلا أمام تشيلسي في الدور الثالث من كأس الرابطة ، والتي انتهت بفوز تشيلسي بهدفين لهدف واحد وشارك في بعض دقائق الشوط الثاني .


لم يكن هذا الشهر شهرا مرضيا لمحمد صلاح على الإطلاق أو شهر مرضيا للجماهير المصرية العاشقة له ، بصرف النظر عن تسجيل الأهداف ، بينما كان الشهر الذي أجبر يورجن كلوب في بعض المباريات على إخراجه قبل أجزاء كبيرة من نهاية المباراة بسبب تراجع مستوي نجمه المصري أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي وأحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حاليا حسب الاتحاد الاوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم .


وتستعرض بوابة المواطن مباريات محمد صلاح وليفربول في شهر اكتوبر وما ينتظره في هذا الشهر ، حيث سينزل ليفربول ضيفا ثقيلا على نابولي على ملعب سان باولو في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

بينما ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية مباراة قمة نارية بين المتصدر والوصيف هذا الموسم بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الأنفيلد يوم الأحد المقبل ، وللعلم أن صلاح كان أحد الأسباب الرئيسية في خروج مانشستر سيتي من دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي وسجل ثلاثة أهداف في شباك السيتي وتقاسمهم بين البريميرليج والشامبيونزليج .


وسيلعب ليفربول مباراة أخري ضد نادي هيديرسفيلد تاون في العشرين من اكتوبر على ملعب الأخير ، وقد يضرب رمضان صبحي النجم المحترف المصري الآخر موعدا مع عودته للملاعب مع هذه المباراة ، ويختتم محمد صلاح الشهر بلقاء كارديف سيتي على ملعب الأنفيلد في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .


وتأمل الجماهير المصرية أن يكون شهر أكتوبر هو شهر السعد والأفراح و التألق على محمد صلاح ، ويعود الملك المصري لإضاءة الأنوار في ملعب الأنفيلد من جديد و قهر شباك كل المنافسين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads