المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو يمدح "زيدان" ولا يمانع العمل مع "مورينيو" من جديد

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 05:53 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس بمقابلة مع مجلة كوتش (المدرب) للحديث عن مسيرته الحافلة بالألقاب الجماعية والفرديه والتي يضرب بها المثل لجميع اللاعبين حول العالم بإعتبار الدون أحد أفضل من داعب الكرة في التاريخ دون أدني شك .

وقام كريستيانو رونالدو بشكر السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق لفريق مانشستر يونايتد ، كما قام الدون بمدح مدربه السابق زين الدين زيدان والذي عمل معه في ناديه السابق ريال مدريد ، فيما أشار انه لا يمانع العمل مع مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو بإعتباره أحد الأفضل في العالم .

وقال رونالدو : "بالتأكيد تطورت مع فيرجسون، في بداية مسيرتي كان مهما جدا بالنسبة لي بعد الانتقال من سبورتينج لشبونة إلى مانشستر وكان لدي تلك العقلية البرتغالية. لم يكن اتخاذي للقرارات صائبا. علمني كيف أقوم بذلك. في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يقع اللاعبون على الأرض كثيرا، فهم أقوياء. مثلما قلت من قبل كثيرا لقد علمني كل شيء وكان بمثابة الأب بالنسبة لي في كرة القدم لأنه ساعدني كثيرا في مانشستر يونايتد".

وأكمل صاروخ ماديرا : "كل المدربين الذين عملت معهم كانوا مهمين لكن حين وصلت إلى ريال مدريد كنت رجلا، حين انتقلت إلى مانشستر يونايتد كنت صبيا. في لحظة مفاجئة أنت في واحد من أكبر أندية العالم وفي هذا الوقت احتجت لشخص مثل السير أليكس".

وتابع : "لم أضطر لتغيير أسلوبي بسبب استراتيجية مورينيو الدفاعية لكن كان علي التأقلم مع ما يطلبه مني. هكذا كان الأمر. كانت لدينا خطة. لا أمانع العمل مع مورينيو مرة أخرى، أصنفه بين الأفضل، قلت ذلك دائما. لعبت للعديد من المدربين العظماء لكن مورينيو كان يفكر ويحلل بشكل أكبر. كان يهتم بالتفاصيل في كل شيء".

وعن زيدان قال كريس : "لم نبدأ جيدا (موسم 2015-2016) لكن حين جاء زيدان كان المحفز لواحد من أفضل مواسمي على الإطلاق. قمنا بانطلاقة ممتازة في الدوري، فزنا بدوري أبطال أوروبا، ثم توجت بكأس أوروبا مع البرتغال. كان موسما عظيما بالنسبة لي ولريال مدريد، والمدرب الأنسب قد يكون ملهما".

وأتم رونالدو موجها رسالة إلى زيدان الذي فضل الرحيل عن ريال مدريد بعد حقبة ذهبية "أنا فقط فخور كوني لاعبك. سيدي، شكرا جزيلا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads