المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016

الأحد 31/يوليو/2016 - 11:54 ص
طباعة
من المعلوم أن الحظ يتغير كل عام مع الأبراج وأما هذا العام فسيحمل بعض الأبراج على الزواج لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة من هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016.



- الحمل: الحمل هو من الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2016 والرغبة في الإستقلال لديه ستتضاعف وذلك مع بداية العام الجديد وكذلك سيمضي الفترة الأولى من العام يخطط للخطوات المقبلة التي عليه القيام بها. والنصيحة التي توجه الى الحمل هي تخفيف الضغوطات عن الشريك وأخذ الأمور بسلاسة.



ما هي توقعات الابراج 2016 عاطفياً؟



- برج الجوزاء: بحال أراد برج الجوزاء أن يتزوج هذا العام فعليه تسريع الخطوات لأن الزواج قد يتم وعليه أن يحافظ أيضاً على مشاريعه ومخططاته ويحسم الأمور بشكل سريع.



- برج السرطان: برج السرطان قد يدخل القفص الذهبي في عام 2016 وإن فعل فحياة زوجية مميزة بانتظاره وعن فرص الزواج عام 2016 فهي عالية جداً وبانتظاره.



- برج العذراء: سيحقق برج العذراء عام 2016 نجاحاً باهراً على مختلف الأصعدة والزواج واحد منها فبرج العذراء الذي حظي بارتباط جدي سيقبل على الزواج هذا العام وهو عام حافل بالحب بامتياز له.



- برج الميزان: مع أن برج الميزان الذي يتهرب دائماً من الزواج حافظ على العزوبية الى اليوم سيتغير هذا الأمر عام 2016 وسيتزوج مولود الميزان وسيقرر الاستقرار.



إليك أبرز التوقعات للابراج على الصعيد المهني لعام 2016



- برج العقرب: من الممكن أن يتزوج العقرب عام 2016 إلا أن الزواج لن يستمر طويلاً للأسف ولكن بحال تمكن من التغلب على أنانيته واعتبر الشريك من أولوياته سيحقق نجاحاً بزواجه.



- برج الحوت: من الممكن أن يخدع الحوت بحال قرر أن يقدم على الزواج فينصح هذا البرج بالتروي لأن زواجه محفوف بالمخاطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads