المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحمام المطروحى يستغيث بـمحافظ مطروح لحل أزمته المالية

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 08:08 ص
جمال عقل
طباعة
يمر نادى الحمام بمطروح أحد أندية القسم الثانى بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بأزمة مالية طاحنة تهدد مسيرة فريق الكرة الأول بالانسحاب من المسابقة وكذلك تجميد النشاط الرياضي نظرا لعدم وجود موارد مالية تساعد النادي على حل أزمته المالية.

هذا وقد استغاث مسئولى نادي الحمام عبر الصفحة الرسمية للنادي بالسيد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح للمساهمة في حل أزمته المالية .

وجاء بيان النادي الذى تم نشره عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك كالتالي :
السيد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح 
أن النادى لا يمتلك أى موارد ذاتية لذلك يعتمد النادى على دعم المحافظة مثله مثل جميع أندية محافظة مطروح التى لا تمتلك اى مورد ذاتى لذلك نطلب من سيادتكم الوقوف بجانب الاندية والدعم فى اسرع وقت ممكن لان العواقب ستكون وخيمة على حال الرياضة فى المحافظة بشكل عام لا قدر الله إن لم يتم دعم الاندية فى أسرع وقت ممكن.
نحيط علم سيادتكم ان مبالغ الدعم التى حصل عليها نادى الحمام من بداية هذا الموسم ٢٠١٨/٦/١ هى:
٨٧٥٠٠ دعم من وزارة الشباب والرياضة .
١٠٠٠٠٠ دعم من وزارة الشباب والرياضة . 
٥٠٠٠٠ دعم من اتحاد الكرة المصري .
ليكون إجمالي الدعم هو ٢٣٧٥٠٠ فى حين أن متطلبات أى نادى لبداية موسم رياضى جديد وفى أضيق الحدود لا تقل عن ( ٢ مليون جنية ) ما بين مقدمات عقود لاعبين . ومرتبات جهاز فني واداري وطبي وسكن وتغذية ومعسكر إعداد وأدوات رياضية وملابس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads