المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يدعم نادي الوليدية لصعوده الممتاز "ب"

الخميس 04/مايو/2017 - 03:43 م
ليلي كامل
طباعة
قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط دعم نادي الوليدية الرياضي بعد صعوده للدوري الممتاز "ب" بمبلغ مادي في إطار خطة دعم الأندية ومراكز الشباب بهدف تنمية الشباب وتشجيعهم على إحراز مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.. جاء ذلك عقب استقباله للمهندس حسن سرور رئيس مجلس إدارة النادي وكرم صديق مدير الكرة ومصطفى فراج المشرف العام حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة ترقي النادي للممتاز "ب".

وأعرب المحافظ عن تقديره الكبير للمجهود الذي بذله النادي لاعبون ومجلس إدارة وجهاز فني وإداري متمنيًا لهم مزيد من التقدم خاصة وأنهم سيمثلون المحافظة في مسابقة رياضية هامة وهى الدوري الممتاز "ب" لكرة القدم وطالب الدسوقي مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري بمزيد من العمل حتى يتبوأ النادي مكانًا متميزًا في ترتيب جدول الدوري.

وقال محافظ أسيوط إنه لابد البحث عن مصادر وآليات لإيجاد موارد مالية للنوادي العامة ومراكز الشباب حتى تستطيع أن تنفق على الفرق والألعاب الرياضية بجانب الدعم المقدم من الدولة مؤكدًا أن الأندية الرياضية في حاجه لمبالغ مالية كبيرة حتى تستطيع المواجهة والترقي في الدوري والبطولات الرياضية بصفة عامة.

وأكد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات نحو تخصيص الأرض المنشأ عليها نادي الوليدية الرياضي طبقا للقانون وكلف المهندس أحمد شوقي مدير عام إدارة حماية أملاك الدولة بمتابعة تخصيص أرض النادي كما قرر توفير أتوبيسات لنقل اللاعبين من وإلى المحافظات التي سيتم بها مباريات الدوري خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه وجه حسن سرور رئيس مجلس إدارة النادي الشكر للمحافظ على دعمه للنادي وتأييده للشباب ودعم الرياضة وروح التنافس بين الأندية وأوضح أن النادي يسعى نحو تخصيص الأراضي المنشأ عليها وذلك بحثا عن موارد مالية لتمويل كافة أنشطة النادي ومساعدة لاعبيه في الترقي والصعود والحصول على البطولات الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads