المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 1/ 10 / 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين1/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

شوارع فيصل تعاني من زحام مروري

في صباح اليوم الإثنين، شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، مساء اليوم الخميس 27 سبتمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول للمدارس الدمج والتربية الفكرية بشرم الشيخ

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، الملتقى العربي الأول للأنشطة مدارس الدمج والتربية الفكرية بشرم الشيخ، ويستمر لمدة أربع أيام .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات الأوروبية فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

وزير التعليم العالى: 3 جامعات كبرى بالعلمين الجديدة في 2019

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" ويقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن الوزارة بدأت بالفعل فى بناء 3 جامعات كبرى في العلمين الجديدة، تشمل تخصصات حديثة في مدينة العلمين الجديدة، مضيفًا أنه تم الانتهاء من 40% من البناء، مشيرًا إلى ان هذه الجامعات ستكون جاهزة تماما في عام 2019.

صلاح حافظ : حقل "ظهر" السبب الرئيسي فى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز

قال الدكتور صلاح حافظ نائب رئيس هيئة البترول الأسبق فى تصريحات ادلى بها لقناة "اكسترا نيوز"، ان حقل "ظهر" يعد هو السبب الرئيسي فى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز.

عاجل.. المتحدث العسكري : إحباط محاولة تهريب 72 كجم من مادة الهيروين

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن عقيد أ ح/ تامر محمد محمود الرفاعي المتحدث العسكري أعلن عن إحباط محاولة تهريب 72 كجم من مادة الهيروين على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى.

كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد بسبب تصادم سيارتين

شهد أعلى محور الأوتوستراد، صباح اليوم الإثنين الموافق1 أكتوبر، كثافة مرورية عالية بسبب حادث تصادم سيارتين، مما تسبب في حدوث شلل مروري بالطريق للقادم من 15 مايو حتى المعادى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

فيديو.. البلاد تشهد موجة حارة خلال الأسبوع الحالى والقاهرة تسجل 32

يتوقع خبراء الأرصاد أن يشهد اليوم الإثنين، موجة حر شديدة، تستمر خلال الأسبوع الحالي، ومن المقرر أن يتحسن الطقس في القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد بداية من يوم الإثنين المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads