المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التغلب على رائحة العرق باستخدام 4 طرق طبيعية .. خلي ريحتك منعشة

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 04:06 م
أسماء ملكه
طباعة
تواجة السيدات والفتيات مشكلة عدم التغلب على رائحة العرق خلال فصل الصيف ، ولكن التغلب على الرائحة الكريهة يأتى من خلال اتباع بعض الطرق الصحية والخطوات المنزلية السهلة، وهناك من يستعمل منتجات من كيميائية ضارة بالجسم، لذلك عليكى اتباع الطرق الصحية للتغلب على رائحة العرق في السطور القليلة التالية.

التغلب على رائحة العرق

-أولا القيام بإزالة كافة الشعر الزائد من تحت الإبط بطريقة جيدة وصحية، واستخدام عصير الليمون للعمل على نضارة الجلد وإزالة كافة الجلد الميت، ويمنع رائحة العرق بشكل مستمر.

- استخدام الشبة فهي تعمل على إزالة كافة الروائح الكريهة الناتجة من الجسم، لذا عليك استخدامها بوضع قليل من المسك عليها فيعمل على إزالة العرق بشكل تام ونضارة البشرة بشكل طبيعيى.

- استخدام ملعقة من الروزمارى الذي يعمل على إزالة العرق وكافة الرائحة الكريهة من الجسد، ووضع عليه كوب من الماء، لتطهير المنطقة بشكل طبيعى.

-استخدام خل التفاح الذي يعمل على نقاء البشرة ومنع روائح العرق في فصل الصيف، يتم استخدامة من خلال قطنة ووضعة على الإبط يوميا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads