المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاتنين 1/ 10 / 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاتنين الموافق 1 اكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

صور.. هيفاء ومدير أعمالها يثيران الجدل.. هل تزوجت ؟
أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري محمد الوزيري جدلًا في الوسط الفني وبين الجماهير، حيث انتشرت الشائعات حول زواجهما.

شاهد صور نادرة ترصد مشاركة الفنانين في جنازة جمال عبد الناصر
منذ 48 عامًا شهدت مصر جنازة جمال عبد الناصر، التي شارك فيها عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ؛ حيث تم اعتبارها من أضخم الجنازات التي شهدت حضور كبير.

العسيلي عن كلمات أغنية يا ساحر في ألبوم عمرو دياب الجديد 2018: حلوة حلاوة
علق الفنان محمود العسيلي، على كلمات أغنية يا ساحر في ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، معربًا عن إعجابه الشديد بها، وذلك عقب طرح ألبوم الهضبة كل حياتي، أمس الأثنين.

عرض مسرحية ليلة من ألف ليلة على شاشة التلفزيون
يستعد الفنان يحيي الفخراني لعرض مسرحية ليلة من ألف ليلة على شاشات التلفزيون، وذلك عقب انتهاؤه من الموسم الثالث للمسرحية ؛ حيث يتم عرضها على المسرح القومى.

شاهد.. كلمات أغنية باين حبيت في ألبوم عمرو دياب الجديد 2018
جاءت كلمات أغنية باين حبيت في ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، للهضبة من بين الكلمات التي علقت في أذهان الجمهور بعد أن طرح الألبوم أمس.

بعد تكريمها في مهرجان همسه.. ماذا قالت حنان مطاوع ؟
أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها أمس بتكريمها في مهرجان همسه عن دورها في مسلسل الرحله الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

في ساعات قليلة.. ألبوم عمرو دياب الجديد 2018 يحقق أعلى نسبة مشاهدة
مرت ساعات على إعلان طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، كل حياتي، إلا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية كما هو منتظر.

شاهد.. هكذا احتفل زاب ثروت بوصول ألبوم المدينة إلى 50 مليون مشاهدة
أعرب الفنان زاب ثروت، بنجاح ألبوم المدينة الذي تم طرحه من حوالي 4 شهور، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

فيديو| رنا سماحة ومحمد سراج يحتفلان لهذا السبب
اجتمعت رنا سماحة ومحمد سراج في حفل ؛ على خلفيه تقديم الأخير لبرنامج إذاعي جديد، بحضور عدد من الفنانين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads