المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 22/ 9 / 2018

السبت 22/سبتمبر/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

مينا عطا يوجه الشكر إلى تامر حسني لهذا السبب
وجه الفنان مينا عطا، الشكر إلى كل من شاركه فرحته في حفل زفافه، وعلى وجه الخصوص وجه الشكر للفنان تامر حسني.

أمينة توجه رسالة مؤثرة لجمهورها.. ماذا قالت؟
نشرت الفنانة أمينة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" بعد أن تم اختيارها من ضمن المرشحين لجائزة افضل مطربة عن الطرب الشرقي من BAMA".

بعد عرضه في مهرجان الجونة السينمائي.. شريف رمزي يشارك جمهوره صورة من عرض يوم الدين
نشر الفنان شريف رمزي، صورة له من عرض فيلم يوم الدين في مهرجان الجونة السينمائي، بجانب الإعلامية بوسي شلبي، والفنان عزت أبو عوف، بشري، في عرض فيلم" يوم الدين" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: " من عرض فيلم" يوم الدين".


رامي جمال يبدأ في ألبومه الجديد
بدأ النجم رامي جمال، في تحضيرات ألبومه الجديد المقرر طرحه في عام 2019، بعد نجاح البومه الأخير "ليالينا" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع التواصل الاجتماعي" اليوتيوب".

عايشين في مصحة نفسية من غير أسوار.. دياب يفتح النارعلى هؤلاء !
فتح الفنان محمد دياب، اليوم السبت، النار على بعض الجماهير؛ لما يقومون به من سخرية من الأشخاص الأخرين.


في عيد ميلادها.. محمد سراج يكشف كواليس علاقته بـ نادين سمايرة في ستار أكاديمي
هنأ الفنان محمد سراج، نادين سمايرة، منتجة برنامج اكتشاف المواهب الشهير ستار اكاديمي، بمناسبة عيد ميلادها حيث نشر مجموعة صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على سبب تواجد وفاء عامر في بيروت
نشرت الفنانة وفاء عامر، صورة لها أثناء قضائها العطلة الصيفية في لبنان بسخرة الروشه، وهو مكان سياحي شهير ببيروت، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة:" صخرة الروشة".

شاهد.. سعد الصغير بملابس صينية في كواليس مصر مسرح.. هل سيشارك ؟
نشر الفنان سعد الصغير، صورة له من كواليس "مسرح مصر" مع أبطال المسرح مثل أشرف عبد الباقي، محمد انور، علي ربيع، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

" شوفتي صرصار ولا أيه ".. الجمهور يسخر من أحدث صور الراقصة دينا
تلقت الفنانة دينا، بعض التعليقات الساخرة، بعد صورتها التي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

شاهد.. على غرار عمرو دياب.. نوال الزغبي تطرح أغنية لبرج الحمل

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أغنية جديدة لها تحت عنوان " برج الحمل" عبر قناتها الرسمية على " اليوتيوب" والأغنية من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناى، ألحان الموسيقار طلال، توزيع الموسيقى حسام كامل، وتم تصوير الكليب تحت قيادة المخرج بسام الترك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads