المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لينجلت: ميسي هو القائد

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:27 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدافع برشلونة الأسباني كليمنت لينجلت أنه يري أن ميسي هو القائد على أرض الملعب ، من خلال صفاته الاستثنائية وأوضح أيضا سبب محبته في الإنضمام لبرشلونة .

وقال لينجلت " إنه القائد على ارض الملعب من خلال صفاته الاستثنائية ولكن أيضا خارج الملعب من خلال خبرته وخطاباته ، ليو ميسي لا يعبر عن نفسه في كثير من الأحيان لكن عندما يفعل ذلك يستمع إليه الجميع كلامه موجز ومؤثر " .

وأضاف عن سبب محبته في برشلونة " بالنسبة لي، ريفالدو كان أول لاعب اتابعه من برشلونة ثم رونالدينيو الموهبة الغير عادية ، أحببت البرازيل كثيراً عندما كنت صغيراً وفي وقت لاحق تأثرت بأيام هنري وجولي وأبيدال ، كذلك ايتو الذي جعلني أحلم " .

وحول شعار أكثر من مجرد نادي قال " فهمت ذلك عندما وصلت الى هنا. البارسا نادي لديه تاريخ ضخم وهوية خاصة ،هيكل النادي وعدد الموظفين مثير للإعجاب وليس في كرة القدم فقط، بالسلة, باليد ، بكل شيئ هناك فرق على مستوى عالي " .

وواصل " في النادي لدينا صالة رياضية تستخدم أحدث التقنيات، كل ما نقوم به على الأجهزة مخزَّن في أجهزة الكمبيوتر، محسوبًا ثم يتم تحليله، لم أر ذلك في حياتي أبدًا الا في برشلونة! " .

وتابع " أنا أحب كرة القدم وأشاهد الكثير من المُباريات في المنزل وأشاهد الفرق الأخرى ، عندما أعود إلى بيتي أستمر في العمل على تحليل ما قمت به ، أحاول تحسين نفسي وربما وجودي هنا اليوم في برشلونة كان بفضل هذا العمل " .

وحول غيابه عن كأس العالم قال " كمشجع ، كنت اود ان اكون معهم ، لدي الكثير من الأصدقاء في المُنتخب وأنا فرنسي ، أعرف نزونزي وليمار وبافارد كذلك زملائي سام وعثمان ، كانت لدي الرغبة في المشاركة في هذا النوع من المغامرة لا سيما لأنها انتهت بتحقيق حلم جميع الفرنسيين " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads