المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو يؤكد غياب ثنائي توتنهام عن لقاء برشلونة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 03:31 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وقال ماوريسيو بوشتينيو : " إيركسن و ديلي آلي سيغيبان عن لقاء برشلونة ، هوجو لوريس جاهز ، في حال لم يتعرض لوريس لإصابة أخرى فسيكون هو حارس الفريق غداً " .

وأضاف : " عندما تواجه فريق تعرض لتعثر في مباراة في الدوري فيجب أن تكون حذراً و خاصة أن فريق برشلونة، هم سيحاولون التعويض و لكننا نود القتال و الفوز ايضا ، علاقتك بفالفيردي ؟ لدي علاقة جيدة معه، سيكون من الجيد رؤيته مجددا. رأيته في لوس أنجلوس عندما لعبنا في التحضيرات للموسم " .

وواصل عن المقارنة بين مواجهة ريال مدريد وبرشلونة : " مواجهتين مختلفتين تماما، الموسم الماضي لم يكن يكن اللاعبين مجهدين بسبب عدم تواجد كأس العالم. و لكن هذا ليس عذراً غداً سنحاول الفوز " .

وأكمل تصريحاته عن كيفية إيقاف ميسي : " لن أضع خطة لإيقاف ميسي فهذا صعب ، سوف أخبر اللاعبين بأن يستمتعوا باللعب ضد ميسي ، إمكانية تدريب برشلونة ؟ في كل مرة أجيب عنه يتم تفسيرها بشكل غير صحيح اليوم سأكون واضح بالإجابة من المستحيل بالنسبة لدي تدريب برشلونة، لقد ارتبطت بهذه المدينة [برشلونة] عبر اسبانيول سيكون الأمر كما لو أن ليو ميسي يلعب لإسبانيول! " .

وختم عن الإصابات : " لدينا لاعبون يعانون من إصابات مختلفة - إنه ليس شيئاً يحدث من شيء محدد ، يجب أن نشعر بالقوة لتخطي هذه المرحلة ، يجب أن يشعر كل لاعب بأنه قادر على الفوز وتحقيق ما نريده " .

وكان نادي توتنهام هوتسبير قد أعلن عن غياب سيرجي أورييه و إريكسن و آلي و ديمبلي و فيرتونجن و سيغيبون عن لقاء برشلونة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads