المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو: أتمني أن يلحق إريكسن بلقاء برشلونة

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا للقاء نادي هيديرسفيلد يونايتد يوم السبت في الأسبوع السابع من الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال بوشتينيو عن كريستيان إريكسن " بعد مباراة برايتون بدأ يشعر ببعض المشاكل البسيطة في بطنه. أعتقد أنها بسيطة. آمل أن يكون جاهزاً الأسبوع القادم ، وآمل جاهزيته ضد برشلونة ، لوريس ؟ نحتاج لتقييمه وسنتخذ قرار إذا كان سيشارك ضد هيديرسفيلد " .

وحول حارس الفريق الثالث بابلو غازنياغا " الآن أصبح حارسنا الأول لأن لوريس غير متواجد وأنا سعيد له ولهذا تعاقدنا معه قبل سنة ، من الجيد أن نملك حراسا يؤدون كما فعل باولو ، المركز حساس أكثر من بقية المراكز و من الصعب الانتظار لفرصة في هذا المركز " .

وحول أداء إريك لاميلا قال " لقد أدهشني أدائه ، لقد صنع الفارق ضد برايتون وبدأ ضد إنتر وسجل هدفا في الدقائق الأخيرة ضد ليفربول وهدف آخر أيضا ،نأمل من لاعبين أمثال لاميلا ، ممن ليسوا صغارا وليسوا موجودين في النادي منذ 6 أشهر ، ومتواجد منذ 6 أعوام ، قبلنا حتي ان يعطي الإضافة في الملعب في كل مباراة وما فعله شئ لا يفاجئني " .

وأضاف عن لاميلا " من الطبيعي للاعبٍ مثله أن يؤدي جيدًا ويسجل الأهداف. سيفاجئني لو قدم لاعبٌ شاب للفريق من الأكاديمية وقدم أداءً رائعاً وسجل الأهداف، لكن لم قد يفاجئني مستوى لاميلا ؟ " .

وواصل " من المهم أن نقدم كل شيء للفريق بأعلى جودة وبأقصى طاقة في كل مباراة نلعبها. لدينا خطة كبيرة، وخطة تتعلق بالأمور اليومية، وكيف ستتعامل معها حين تأتي هذه المشاكل الصغيرة ، نحن نركز على لقاء هيديرسفيلد أكثر من لقاء برشلونة حاليا ونتخذ القرار الأفضل لتعطينا الأفضلية " .

وتابع " حينما تكون في توتنهام يجب أن تفوز. أنظر لما حدث بعد واتفورد، ليفربول، انتر ميلان، لقد تم إنتقادنا وكأن نهاية العالم حلت علينا ، لا تستطيع القول بأنك لن تنافس على هذه المباراة، لأنك تعرف إذا لم تفز، تسونامي أو عاصفة ستحل علينا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads