المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو يُشيد بروح لاعبيه ضد برايتون

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:28 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوشتينيو بفريقه توتنهام هوتسبير بعد الفوز الصعب على برايتون بهدفين لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

هذه المباراة التي شهدت تسجيل الأرجنتيني آريك لاميلا لهدف الفوز ليكون بذلك قد سجل 4 أهداف في آخر 4 مباريات في البريميرليج ، وتحدث بوشتينيو وأشاد بلاعبيه بعد الفوز .

وقال بوشتينيو " الروح التي رأيناها اليوم هي الروح التي أريد رؤيتها كل مباراة، أنا سعيد جدًا بالإلتزام والروح، في بعض فترات المباراة لعبنا بشكل جيد جدًا، لكنني محبط جدًا من آخر دقيقتين، الهدف الذي استقبلناه ترك شعور سيء جدًا ولكن اللاعبين عملوا بجد للغاية في مباراة اليوم " .

وحول هاري كين قال " هاري كين واحد من الأفضل في مركزه دائمًا بالنسبة لي، ليس لدي أية شكوك حول ذلك، هو لاعب مميز ليس لأنه سجل في مباراة اليوم بل في جميع المباريات " .

وأضاف " الضغط كان عالٍ علينا واللاعبين أرادوا تحقيق الفوز من أجل الجماهير ولأنفسهم ولنا، أعتقد بأنه ينبغي علينا أن نكون سعداء ونهنئ اللاعبين لأنهم بذلوا مجهود هائل بعد الخسارة ضد انتر ميلان " .

وواصل " نحن سعداء جدًا، حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا، أعتقد بأنني أخبرتكم بعد لقاء ليفربول بأننا لعبنا ببطىء من الخلف ثم تحسنا كثيرًا ضد انتر ولكن ذلك لم يكن كافيًا، ولكن اليوم لعبنا بشكل أفضل وهذا يجعلنا سعداء، مباراة اليوم هي مثال علينا أن نبني عليه " .

وتابع " كل شيء يتعلق بالرغبة، االأداء كان رائعًا والإلتزام كان هائلًا اليوم، أنا سعيد جدًا بذلك، أعتقد بأننا استحقينا تسجيل أهداف أكثر لنهني المباراة بـ3-0 أو 4-0، ولكنها انتهت 2-1 لذا هناك شعور سيء قليلًا، ولكنني اتفهم بأننا في بداية الموسم وبحاجة للعمل كثيرًا للتحسن " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads