المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ولفر هامبتون: الفوز على مانشستر سيتي انتصار عظيم

السبت 25/أغسطس/2018 - 04:46 م
شهاب طاهر
طباعة
أعرب مدرب ولفر هامبتون نونو سانتو عن سعادته بتحقيق التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال نونو " إنه انتصار عظيم للاعبين اليوم! لابد أن تلعب بالأسلوب الذي تعتقد أنه يجدر بك اللعب به مهما كان خصمك. هذا هو أسلوبنا، لسنا بحاجة لإثبات أي شيء لأي أحد. علينا أن نكون على طبيعتنا فحسب وأن ننفذ ما نعمل عليه معًا " .

وأضاف " نحن سعداء، كانت مباراة جيدة. هذه هي الطريقة التي علينا اللعب بها والتطور أسبوعًا بعد آخر. هيا بنا نفعلها مجددًا الأسبوع المقبل " .

وواصل " عن لمسة يد بولي " لم أرها! ما رأيته كان فرص عديدة لنا وانفراد صريح قبل تسجيل الهدف. أعتقد أن الزخم كان في جانبنا في ذلك الحين ".

بينما قال جواو موتينيو لاعب ولفر هامبتون بعد المباراة " لقد حصلنا على فرص مثل السيتي كذلك، لقد لعبنا بشكل جيد، لعبنا بثقة وهذا هو المهم، لقد قدمنا مباراة عظيمة " .

وأضاف " خطتنا لهذه المباراة كانت القيام بما نفعله كل أسبوع، نحن نتدرب بجدية من أجل اللعب ضد الفرق الكبيرة ونظهر بمستوانا، واعتقد أن هذا ما حدث اليوم " .

وكان الحكم مارك كلاتينبرج قد أقر بعدم صحة هدف ولفر هامبتون بسبب لمسة اليد علي بولي وقال " لقد كان قراراً صعباً على الحكم، ولم يستطع رؤية اللقطة، كان هنالك لمس من دويتري لاعب وولفرهامبتون برأسه ولكن قدم ميندي قد تكون متقدمة ومنعت التسلل، ثم استفاد بولي وسجل باليد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads