المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: لقد اكتسبنا الإحترام بسبب دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:18 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب قبل لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب " أعتقد أننا حصلنا على الإحترام بسبب طريقة لعبنا الموسم الماضي ، كان بإمكاننا الفوز في نهائي الموسم الماضي ضد فريق يعيش لحظة مختلفة تماما ، لقد لعبوا بفريق مكتمل ، نحن علينا أن نفعل ذلك بالطريقة الصعبة في مبارياتنا في الدوري ، كما كنا نقاتل لأن تشيلسي كان يطاردنا مثل المجانين ، الناس رأوا مبارياتنا الصعبة التي لعبناها ضد السيتي وروما وبورتو " .

وأضاف عن سوق الإنتقالات " حديثنا مع اللاعبين هذا الصيف أو قبل ذلك بقليل كان مختلف عن أي وقت سابق ، في هذه اللحظة إنه نادي مختلف عن الذي عملت معه عندما جئت ، نحن منافسون ومنافسون على كل شئ تقريبا ، بشكل خاص في كل مباراة ، ليس هناك مباراة يمكن أن تقول فيها أنه ليس هناك فرصة لليفربول ، هذا لا يعني أننا سنفوز ولكن يعني أن لدينا فرصة إذا لعبنا بأفضل ما لدينا ، مازلنا في لحظة جيدة ولكننا نريد أفضل من ذلك للنادي والمشجعين " .

وواصل " نعلم أنه لكي تذهب لنهائي الأبطال يجب أن تقدم عروض لا تصدق في 10 أو 12 مباراة ، نحن استحقينا ان نكون في النهائي ، لا يمكنك فعل أكثر من محاولة استحقاق النقاط الثلاث حتي نصل إلي مراحل خروج المغلوب ومن ثم يجب أن تعبر ، العام الماضي كان ذكريات جميلة ساعدتنا على النمو ولكن يجب أن نبدأ مجددا ، علينا أن نظهر مرة أخري ونفعل الأشياء الجيدة " .

وحول تحضير الفريق للقاء باريس قال " لا أستطيع إعداد فريق لمواجهة باريس ، دون أن أريهم نقاط قوته ، من الصعب جدا التحضير لأنهم لم يلعبوا ضدنا أبدا ، ستبدو طريقة لعبنا ضدهم مختلفة عما واجهوه حتي الآن هذا الموسم ، أنا أفكر فقط كيف يمكننا أن نسبب لهم مشاكل ، هذا شئ مهم ، ويجعل المباراة ممتعة جدا ، دوري أبطال أوروبا رائع جدا ، لديك جودة فردية لا تصدق في الملعب ، لكن لا شئ مضمون ، أحب هذه المباريات كثيرا ، عليك التفكير في كل شئ ، إذا كان لدينا الكرة و هما يضغطوا بشكل كبير للغاية ، إذا لم نقم بإجبارهم على وضعهم في المواقف التي لا يحبونها، إذا كانت لديهم الكرة و نحن لم ندافع 100٪ حقا، عندها لن تكون لدينا فرصة. لكن اللاعبين يعرفون ذلك " .

وحول روبرتو فيرمينيو " لا يوجد أحد لا يمكن الإستغناء عنه لكنها حقيقة أنه لا أحد يفعل ما فعله فيرمينيو ، الجميع يجب أن يدافع وروبرتو يكون مفاجأة كبيرة للخصم على الكرة ، يأتي من الخلف ليسترجع الكرة ، وهذا يجعله مميزا للغاية ، ليس لدينا 20 مهاجم " .

وتابع " من المحتمل أن يكون جميعهم جاهزين بنسبة 100 % ، في المباراة التالية مهما كانت التشكيلة التي سندخل بها وسنقاتل بكل ما لدينا ، نحن هذه المنافسة ويجب أن نكون مستعدين لأصعب عمل " .

وحول تعيين مدرب الحراس الجديد روبنسون " إنه صغير السن للغاية وذو خبرة كبيرة وأنت قد لا تحصل عليه كثيرا ، تحدثنا عنه ، لدينا أربعة حراس مرمي ونحن نعتقد أنهم بحاجة منا للتركيز كله " .

وختم " لقد خاض [روبنسون] العديد من الوظائف المختلفة و الجميع يتحدث عنه. عندما التقينا به كان اجتماعًا جميلًا للغاية و شاهدنا مقاطع فيديو لحصصه التدريبية و كل تلك الأشياء، لذا فقد اخترناه حقًا من بين الكثير من الآخرين، و كنا سعداء جدًا عندما وافق و أراد الانضمام إلينا ،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads