المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: التتويج بلقب البريميرليج سيكون أمر صعب

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 05:14 م
محمد حمودة
طباعة

أعترف يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بأنه سيكون من الصعب الانتهاء من المنافسة مع مانشستر سيتي وفوزه بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

ويبدء فريق ليفربول الموسم الجديدة كمرشح ثانى وراء حامل اللقب بعد تعزيز فريقه بعد المركز الرابع فى نهاية الموسم الماضى.

 

على الرغم من الإنفاق الكبير على صفقات مثل أليسون بيكر ، فابينهو ، نابى كيتا ، شيردان شاكيرى ، إلا أن كلوب يتوقع موسما قاسيا.

 

وقال كلوب لصحيفة ليفربول إيسكو: "الدوري سيكون صعبا، لا يتعلق الأمر بالحكم على وضعنا وتفكيرنا ، بل هو جيد حقا نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين كل أسبوع ، ليس فقط لمباريات قليلة هذا هو التحدي الذي نواجهه" .

 

وأكمل: "إذا فزنا في مباراة يجب أن نفوز في المباراة القادمة أيضاً ، ولن نحتفل كما لو كان أعظم شيء، أعتقد حقاً أن جماهيرنا على الفور تعرف ماهية الموقف".

 

وتابع: "لدينا توقعات عالية لأنفسنا لكن وضعنا لم يتغير لماذا يجب أن لا أراه؟ إن يونايتد قد أصبح أضعف أو سيتي أضعف. لم يباع توتنهام لاعبا وبقى معا، أعتقد أن أرسنال وتشيلسي سيكونان أقوى من العام الماضى ، من الواضح أن إيفرتون يدفع من الخلف ".

 

وأتم: "عندما أتحدث عن عدم وجود توقعات مجنونة ، إذا حافظنا على الجو داخل النادي من العام الماضي لدينا فرصة لموسم كبير حقا ثم سنرى ما سيحدث."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads