المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو: أتمني أن يلحق إريكسن بلقاء برشلونة

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا للقاء نادي هيديرسفيلد يونايتد يوم السبت في الأسبوع السابع من الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال بوشتينيو عن كريستيان إريكسن " بعد مباراة برايتون بدأ يشعر ببعض المشاكل البسيطة في بطنه. أعتقد أنها بسيطة. آمل أن يكون جاهزاً الأسبوع القادم ، وآمل جاهزيته ضد برشلونة ، لوريس ؟ نحتاج لتقييمه وسنتخذ قرار إذا كان سيشارك ضد هيديرسفيلد " .

وحول حارس الفريق الثالث بابلو غازنياغا " الآن أصبح حارسنا الأول لأن لوريس غير متواجد وأنا سعيد له ولهذا تعاقدنا معه قبل سنة ، من الجيد أن نملك حراسا يؤدون كما فعل باولو ، المركز حساس أكثر من بقية المراكز و من الصعب الانتظار لفرصة في هذا المركز " .

وحول أداء إريك لاميلا قال " لقد أدهشني أدائه ، لقد صنع الفارق ضد برايتون وبدأ ضد إنتر وسجل هدفا في الدقائق الأخيرة ضد ليفربول وهدف آخر أيضا ،نأمل من لاعبين أمثال لاميلا ، ممن ليسوا صغارا وليسوا موجودين في النادي منذ 6 أشهر ، ومتواجد منذ 6 أعوام ، قبلنا حتي ان يعطي الإضافة في الملعب في كل مباراة وما فعله شئ لا يفاجئني " .

وأضاف عن لاميلا " من الطبيعي للاعبٍ مثله أن يؤدي جيدًا ويسجل الأهداف. سيفاجئني لو قدم لاعبٌ شاب للفريق من الأكاديمية وقدم أداءً رائعاً وسجل الأهداف، لكن لم قد يفاجئني مستوى لاميلا ؟ " .

وواصل " من المهم أن نقدم كل شيء للفريق بأعلى جودة وبأقصى طاقة في كل مباراة نلعبها. لدينا خطة كبيرة، وخطة تتعلق بالأمور اليومية، وكيف ستتعامل معها حين تأتي هذه المشاكل الصغيرة ، نحن نركز على لقاء هيديرسفيلد أكثر من لقاء برشلونة حاليا ونتخذ القرار الأفضل لتعطينا الأفضلية " .

وتابع " حينما تكون في توتنهام يجب أن تفوز. أنظر لما حدث بعد واتفورد، ليفربول، انتر ميلان، لقد تم إنتقادنا وكأن نهاية العالم حلت علينا ، لا تستطيع القول بأنك لن تنافس على هذه المباراة، لأنك تعرف إذا لم تفز، تسونامي أو عاصفة ستحل علينا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads