المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة للساعة العاشرة مساء الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 10:06 م
إعداد- أسماء حامد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018.

نساء لا تنسى..الملكة خنتكاوس حافظت على عرش مصر ونقل السلطة سلميًا بين أسرتين

عندما تريد أن تفتش عن الصلابة والتحدي فتش عن المرأة المصرية، وبرغم ذلك ففي العصر الحديث تعاني المرأة المصرية من كثير من التهميش ولكن تتعالى الأصوات للحصول على كافة حقوقها، وبالفعل حصلت في الأعوام الماضية على كثير من المكتسبات، ووصلت إلى أعلى المناصب، ولكن هناك من يري أن تلك المراكز لاتناسب المرأة المصرية، لإنهم نسوا أنهن حفيدات ملكات الفراعنة، والمرأة المصرية كانت ملكة وحكمت شعوب.

اعرفي عناوين أفضل كوافيرات الأطفال.. لو عايزة تغيري شعر قصة شعر ابنك او بنتك

تبحث الكثير من الأمهات عن أفضل كوافيرات الأطفال في المناطق المحيطة والقريبة منها، كل أم تريد أن تجعل أبنائها في أفضل شكل ومظهر أمام الجميع، والاطفال ايضا يجب الاهتمام بالمشاكل الخاصة بعناية شعرهم جيدا لأنهم في مرحلة خطيرة من عمرهم، لذلك يجب الاهتمام بصحة شعرهم جيدا.

بتحبي الحلويات.. اعرفي طريقة عمل تشيز كيك جالكسي
تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عمل تشيز كيك جالكسي وهي من الحلويات التي يفضلها الكثير، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طعم مميز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads