المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يناقش كيفية تطوير المحافظة مع جمعية شباب الأعمال

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:39 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
قام اليوم الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الأسكندرية، بعقد إجتماع مع شباب الأعمال فرع الأسكندرية بحضور د.محمد الحمامي رئيس فرع الجمعية بالإسكندرية ونجلاء عقل نائب رئيس فرع الجمعية وأعضاء لجنة تسيير الأعمال بالجمعية. 

جاء ذلك لمناقشة أوجه التعاون بين الجمعية وأجهزة الدولة وفتح قنوات اتصال بينهما والإستفادة من خبرات الجمعية لإستغلال أمثل للكوادر والمساهمة في تطوير محافظة الأسكندرية. 

وأشار "قنصوه" إلي أن محافظة الإسكندرية محافظة كبيرة لديها فرص كبيرة للتطوير ومشكلاتها أيضا كثيرة ويجب مواجهة المشكلات حيث طلب من الشباب وضع رؤى وأفكار واقتراحات للارتقاء بالأسكندرية وتطويرها ووضع حلول لجميع المشكلات التي يرونها تعيق تطور الإسكندرية مؤكدا على أن قدرة الشباب ممتازة في رسم خطط تخدم المحافظة واقترح تشكيل لجنة معنية بملف التسويق بالتعاون بين الجمعية والجهات المعنية. 

وأوضح "قنصوة" أهم مشكلة تعمل المحافظة على مواجهتها وهي تحسين منظومة النظافة وجعلها منظومة متكاملة فحتي الآن تم تفعيل منظومة الجمع من أمام العمارات وسيتم تعميم الخطة تدريجيا في المحافظة بالكامل ويتم دراسة إقامة 3 مصانع لتدوير المخلفات فالهدف الرئيسي هو رفع منظومة النظافة إلى أعلى كفاءة.

وأضاف أنه قد تم إنشاء تطبيق إلكتروني لمنظومة الرصد البيئي بالمحافظة وهو تحت التجريب الهدف منه زيادة تفعيل المنظومة وربطة بجميع الأجهزة المعنية وأكد علي أنه يهتم كثيرا بجميع الملفات التي تخص المحافظة في كافة المجالات كالصحة والتعليم والنقل والطرق ولكن خطة العمل تأتي بالتوازي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads