المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذئاب روما تفترس فيكتوريا بلزن بخماسية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:05 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
نتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين روما الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بفوز روما بخمسة أهداف دون رد.

دخل الذئاب اللقاء بشراسة لتسجيل هدف مبكر وعينهم علي الثلاث نقاط لتصحيح المسار على الأوروبي.

ونجح ايدين دجيكو في تسجيل أولأهداف اللقاء لصالح اصحاب الارض بعد مرور ثلاث دقائق بعد إنفراد من جهة اليسار وتصويبة يسارية في الزاوية البعيدة تسكن اقصى يسار المرمى.

حاول لاعبي بلزن ادراك هدف التعادل وحاولو اختراق دفاعات روما لكن دون جدوي وسط شراسة لاعبي الذئاب في كل خطوط الملعب.

سيطر لاعبي روما من جديد بحثاً عن ادراك الهدف الثاني وتعزيز النتيجة وبالفعل نجح دجيكو في احراز الهدف الثاني بعد عرضية من جهة اليمين وإستلام رائع وتصويبة صاروخية تسكن الشباك.

ليطلق بعدها حكم المواجهة صافرتة معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني استمر لاعبي روما في الضغط وتمكن اوندير من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة "٦٣" بعد تمريرة رائعة من بليجريني لينفرد اوندير بالمرمى تماما ويضعها على يمين الحارس.

وقبل نهاية الشوط الثاني بربع الساعة نجح جوستين كلويفرت من تسجيل رابع أهداف الذئاب وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع ادرك دجيكو الهدف الخامس الذئاب.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد روما الي ٣ نقاط ، بينما تجمد رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة وحيدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads