المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البرلمان العراقي: سنعمل على بحث أخر المجريات في المنطقة العربية

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 10:12 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد رئيس البرلمان العراقي، محمد الجلبوسي، أن البرلمان سيهتم بمختلف القضايا التي يتم إثارتها على مستوى المنطقة العربية.

وفي محاولة لتوضيح أخر المجريات التي مر بها البرلمان العراقي، فقد شهدت ساعات أمس الثلاثاء، استئناف جلسته للتصويت على مرشحي منصب رئيس جمهورية العراق، وفقاَ لما ذكرته وسائل إعلام عراقية.

وتابعت الوسائل العراقية، أن نواب مجلس البرلمان العراقي الذي ارتفع عددهم إلى 300 نائباَ بدوا منذ قليل التصويت على مرشحي رئاسة الجمهورية فؤاد حسين، وبرهم صالح.

وبحسب ما نوهت عنه مختلف وكالات الأنباء العراقية، فقد منع الجلبوسي، المرشحين لرئاسة الجمهورية من عقد مؤتمرات صحفية بينما تسمح بذلك للمرشحين المنسحبين حصرًا.

وجدير بالذكر أن العراق شهدت خلال الأشهر الماضية مظاهرات حاشدة تطالب بإقالة الحكومة، وتحسين الخدمات المقدمة إلى الشعب العراقي من مياه وكهرباء ورعاية صحية، بالإضافة إلى سن دستور جديد ينص على حفظ حقوق المواطن العراقي.

وفي سياق منفصل، قال وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، إنه ليس هناك ما يمنع من التنسيق مع سوريا بل هناك مايستدعي ذلك، مضيفاَ أن علاقة العراق مع روسيا جيدة كما مع سوريا ونسعي لتوظيفها للصالح العام.

وفي محاولة للتذكير، فمن المعروف أنه حاليا يسيطر على البرلمان والحكومة، الحزب الديموقراطي الكردستاني بزعامة مسعود بارزاني، والاتحاد الوطني الكردستاني، وتعتبر حركة التغيير التي لها 24 مقعدا من قوى المعارضة إلى جانب الاتحاد الإسلامي والجماعة الإسلامية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads