المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يوجه بدراسة حالة كوبري بلبيس في إستجابة لمطالب المواطنين

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 09:43 م
ندى محمد
طباعة
قام اليوم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية بتوجية العاملين بالإدارة العامة لصرف جنوب الشرقية بعمل معاينة فنية لكوبري بقرية الزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس وإتخاذ الإجراءات اللازمة في إصلاحة. 

جاء ذلك في إستجابة سريعة لشكوي إستقبلها المحافظ عبر الواتس آب من أهالي القرية تنص علي إحتياجهم لإنشاء عدد 2 كوبري على مصرف بلبيس خوفًا من إنهيار الكوبري الحالي وحفاظًا على أرواح المواطنين.

وبناءا عليه قامت الإدارة العامة لصرف جنوب الشرقية بعمل فحص للكوبري وإرسال تقرير بحالته وينص علي: 

أن الكوبري الحالي كيلو 33.200 على مصرف بلبيس هو كوبري خرسانة مسلحة مقام على خوازيق عرض 5 متر + 2 متر تلتوار وفتحة 28 متر والكوبري السابق كيلو 34.500 والكوبري اللاحق كيلو 32.400.

الكوبري حالته الإنشائية جيدة وجميع عناصر الكوبري ( خوازيق – مخدات – كمر ) بحالة جيدة.

كما أضافت أن الكوبري يربط بين شطري القرية والشوارع المؤدية لمدخل ومخرج الكوبري بعرض 4 متر وهذا ما يسبب الإزدحام في بعض الأوقات.

وفي السياق قامت الإدارة بعمل دراسة للبحث عن موقع لإنشاء كوبري جديد مستقبلًا وتم إختيار موقع مقترح لإنشاء الكوبري في الكيلو 33.700.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية على ضرورة فتح قناة إتصال وتواصل مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها والإستماع لمقترحاتهم للإستفادة منها لتطوير منظومة العمل ولإعادة الثقة بين المواطن والجهاز التنفيذي.​

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads