المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرديناند: ميسي "خارق" وجماهير توتنهام صفقت له

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 02:59 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والذي تألق خلال مباراة الفريق ضد توتنهام وسجل هدفين من أربعة أهداف مقابل هدفين للسبيرز .

وقال فيرديناند حول تسديد ميسي لكرتين في القائم " من ميسي ربما كان يقصد أن يلعب وان تو مع القائم لأجل أن يسجل، لا أستبعد شيء فهو جيد لهذه الدرجة " .

وأضاف " كمدافع لا يمكنك فعل شيء أمام ميسي، تظن أنك تمسكه و تذهب لتراقبه من من جهة ثم يذهب هو من جهة آخرى و تفقد مراقبته، إنه عظيم ، ما يفعله ميسي خارق ، اكون في المدرجات احيانا وانظر للناس واشاهدهم يتسائلون يا آلهي ، كيف يفعل ذلك ، جماهير توتنهام صفقوا له " .

وواصل " لن أنسى طيلة حياتي الذي فعله ميسي ضدنا في نهائي ويمبلي 2011 ، نحن دائماً نتكلم عن ميسي و مايفعله بالكرة، لكن بدون الكرة اليوم كان أول من يدافع، يقاتل، يضغط، بقوم بتدخلات، يعود للمساندة. قدم أداء متكامل من جميع النواحي " .

ورد فيرديناند حول ترشيح برشلونة للفوز بدوري الأبطال بمستوي لقاء توتنهام هوتسبير : " ببساطة لديهم ميسي هذا يعني أن لديهم الفرصة دائماً " .

وكان مدافع ليفربول السابق جون أرني ريزا قد قال عن ميسي أنه الافضل على الإطلاق بعد المباراة ، وقال جاري لينكر : هل هناك أحد يعتقد فعلاً أن في التاريخ كان هناك لاعب كرة قدم أفضل من ميسي؟ أتحدث بجدية !!! .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads