المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السلاب يفوز بمقعد وكيل لجنة الصناعة بهيئة مكتب لجنة الصناعة بالبرلمان

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 04:37 م
هند هيكل
طباعة


أعلن النائب محمد السلاب بعد فوزه بمقعد وكيل لجنة الصناعة بهيئة مكتب لجنة الصناعة بالبرلمان ، أن ترشحه لمقعد الوكيل جاء لأهمية دور قطاع الصناعة في دفع عجلة الإنتاج والنهوض بالإقتصاد من وجهة نظره، مضيفًا أن الصناعة هي أساس اقتصاد أى دولة، كما أن لجنة الصناhttp://tempuri.org/tempuri.htmlعة تعمل على زيادة الناتج المحلي الإجمالي.

وأكد ولجنة الصناعة الجديد، أن الصناعة هي حجر الزاوية للإقتصاد المصري، ويجب علينا العمل في الفترة القادمة على زيادة الإستثمار الصناعي بشكل خاص، فالمصانع الوطنية المنتشرة في جميع أنحاء مصر هي بمثابة العمود الفقري للإقتصاد الذي سيؤدي حتمًا إلى انخفاض معدلات البطالة.

وأضاف السلاب، أن اللجنة ستعمل من خلال لجنة الصناعة على دعم المصانع المتأخرة، بكافة الوسائل المتوفرة، ومساعدتها للعودة والإنتاج مرة أخرى، موضحًا أن اللجنة ستضع روشتة لتنمية قطاع الصناعة، والعمل مع الحكومة على تنفيذها.

وأستطرد، هدفنا هو خلق منتجات محلية ذات جودة عالية تقدم في المصانع المصرية، لكي تنافس نظيرتها المستوردة، وذلك من أجل توفير سلع مُصنعة محلياً كبديلة للسلع الأجنبية لخفض معدلات الإستيراد، وتخفيف الضغط من جانبها على العملة الصعبة، وكذلك تعمل بدورها على تقليل الفجوة في الميزان التجاري لصالح التصدير، مشيرًا إلى أن ذلك يكون بدلاً من أستيرادها، وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطن المصري.

وأضاف النائب : "أننا سنعمل بكل جهد وطاقة على إكمال ما بدأته هيئة مكتب اللجنة من إنجازات في أدوار الإنعقاد السابقة من إنجازات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads