المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإصابات تضرب ريال مدريد من جديد

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 04:38 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي كم الإصابات الهائل التي تعرض لها فريق ريال مدريد الإسباني خلال الجولات الأولي من الموسم الكروي الجديد .

وقالت ماركا : سلسلة النتائج السيئه ليست الأمر الوحيد التي تقلق جولين لوبيتيغي في الوقت الحالي فأيضًا هُناك إصابات ، بدأ شهر أكتوبر بإصابة كارفاخال الذي سيقوم بالفحوصات الطبيه اليوم ، وكما حدث الموسم الماضي شهر سبتمبر أصبح شهر مُعقد في عيادات ريال مدريد .

وأضافت : خمسة لاعبين من ريال مدريد تعرضوا للإصابة الشهر الماضي، والكثير منهم تعرضوا للإصابة في وقت ملئ بالمباريات والضغوطات مما أدى لقلة الحلول لدى لوبيتيغي في وقت المداورات.

وأكملت ماركا : إيسكو ، مارسيلو ، بيل ، أودريوزولا وللمرة الثانية داني كارفاخال، جميعهم تعرضوا للإصابة في أولى جولات الموسم، خسارات مهمة متطابقة مع الحالة التي يمر بها الفريق.

وتابعت : التاريخ يُعيد نفسه لأن الموسم الماضي حدث نفس الأمر، بعد بداية الموسم بدأ زيدان يُعاني من إصابات كثيرة في الفريق والتي كانت أكثر مما يُعاني منها لوبيتيغي في الوقت الحالي ، العام الماضي بين شهر سبتمبر وأكتوبر تعرض 8 لاعبون للإصابه، بيل وبنزيما وكارفاخال ومارسيلو وفاييخو وثيو وكروس وكوفاسيتش والأمور كانت صعبة.

وواصلت : بالإضافه لكل ذلك كان هُناك وجود لإصابات صعبه الموسم الماضي مثل كوفاسيتش ( شهرين ونصف ) وغاريث بيل ( شهر ونصف ) ومارسيلو ( شهر ) وكارفاخال لـست أسابيع .

وأردفت : حاليًا الأمر يتكرر، إصابة كارفاخال الذي سيقوم بفحص طبي اليوم لنرى مدى خطورة الإصابة، وسيرخيو راموس الذي لم يُسافر لموسكو ليحصل على راحه لأنه لعب جميع مباريات الموسم وأيضًا غاريث بيل .

وأنهت : غاريث بيل لا يُعاني من إصابه خطيره ومن المقرر أن يتدرب اليوم مع الفريق وقد يلعب أمام آلافيس يوم السبت ، الويلزي دائمًا حاله خاصه وخصوصًا حاليًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو لأنه الأن يُعتبر نجم الفريق الأول ، لوبيتيغي يأمل عودته في أقرب وقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads