المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت طه: الفوز في اللحظة الأخيرة على الداخلية «درس مهم»

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 08:58 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكّد مدحت طه إسماعيل، المدير الفني لفريق الناشئين بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩،على سعادته الكبيرة، بعدما نجح فريقه في الفوز على الداخلية بهدف في الثواني الأخيرة، ضمن مباراة الفريقين بالجولة السادسة من بطولة الجمهورية.

وقال إن الفريق أهدر عدة فرص كادت تمنحه الفوز في وقت مبكر من المباراة، ولكنه سعيد بتحقيق الفوز بهذا السيناريو لأنه يعطي اللاعبين درسًا هامًا للغاية، بأن يكونوا على ثقة دائمًا من أن المباراة لم تنته، وأنه يمكنهم تحقيق الفوز في أي وقت.

وأضاف “حققنا فوزًا هامًا جدًا بتوفيق الله ومجهود اللاعبين حتى الرمق الأخير من المباراة. واتضح للاعبين دائمًا ألا يستسلموا للنتيجة وأن يسعوا للفوز باستمرار”.

وتعليقًا على مطالبته بركلة جزاء في الشوط الأول، قال طه: “لمسة اليد كانت واضحة للجميع على مدافع الداخلية وكان لا بد من حصولنا على ركلة جزاء. قرار مثل هذا يهدر مجهودنا وكان كفيلا بخروجنا من المباراة بنتيجة سلبية لولا فوزنا في النهاية”.

وعن مشاركة محمود بشار العائد من الإصابة في التشكيل الأساسي، رغم مشاركته بديلاً للمرة الأولى في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي، أكد مدحت طه أن السبب في ذلك تعرض لاعب الوسط، محمد خليل، لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، لذلك أراد أن يعوض غيابه.

وأبدى مدحت طه سعادته بالاستفادة من التبديلات الهجومية التي أجراها، واستكماله المباراة بلاعبَين في مركز رأس الحربة، مؤكدًا أن ذلك منحه قوة كبيرة في الخط الأمامي، نتج عنها هدف الفوز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads