المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد شريف يتحدث عن هدفه في شباك الإسماعيلي ..وحكايته مع"متعب"

السبت 04/أغسطس/2018 - 12:43 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 أبدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد شريف، سعادته هدفه الأول مع القلعة الحمراء، و الذي سجله في شباك الإسماعيلي في الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري.

 

وقل محمد شريف، في تصريحات للموقع الرسمي، أن نتيجة التعادل كانت أفضل من الخسارة في أول مباراة، وان كان بشكل عام لا يوجد لاعب في الفريق خرج راضيا بهذه النتيجة ،خاصة أن الأهلي اعتاد دائما على تحقيق الفوز في جميع مبارياته دون النظر لطبيعة المنافس وظرف المباراة .

 

وشدد محمد يوسف، أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز أمام المصري الثلاثاء القادم لتعويض خسارة أول نقطتين في مشوار الدفاع عن اللقب.

 

وأوضح لاعب الأهلي، في تصريحاته للمركز الإعلامي، أنه سعيد للغاية بثقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجميع أعضاء الجهاز المعاون، مؤكدًا إنه يبذل قصارى جهده في التدريبات من أجل الحصول على فرصته وتقديم أداء جيد لإسعاد جماهير الأهلي.

 

وتابع نجم الأهلي، أن هدفه أمام الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة يبقي بمثابة بداية جيدة له مع الفريق في الموسم الجديد مبديا سعادته بردود الأفعال الإيجابية من الجميع بعد ظهوره بهذا المستوى وتسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل .

 

وعلق شريف على هدفه في الثواني الأخيرة وتشبيه بأهداف عماد متعب، قائلا:" تابعت بالطبع التعليقات وسعيد للغاية بها مؤكدا أن تشبيه بعماد متعب يعد شرفا كبيرا وأنه بشكل عام يتمنى أن يكون عند حسن الظن وينال رضا الجهاز الفني والجماهير".

 

وختم لاعب الأهلي تصريحاته قائلا:" بالطبع يتمنى القيد في القائمة الإفريقية، ولكنه في النهاية يعلم ان هذا القرار يخص الجهاز الفني فقط ، وأن عليه الاجتهاد وتنفيذ كل ما يطلب منه ويبقى القرار الأول والأخير للجهاز الفني وفقا لمصلحة الفريق".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads