المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لايبزيج يقسو على روسينبورج النيروجي بثلاثية في الدوري الأوروبي

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 09:00 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهت المواجهة التى جمعت بين "لايبزيج" الألمانى،و "روسينبورغ"النرويجى ،ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدورى الأوروبى،على ملعب "ليركندال"،بفوز النادى الألمانى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم "لايبزيج" بهدف دون رد، بعد أن شهد الشوط الأول سيطرة شبه كاملة للفريق الألمانى، مع بعض المحاولات من قبل لاعبى النادى النرويجى ،فيما نجح "جان كيفن" فى إحراز الهدف الأول للنادى الألمانى ، فى الدقيقة 12،من تمريرة "مارسيل".

ثم بدأ لاعبو لايبزيج الشوط الثانى ببداية حماسية لتعزيز الهدف ،حتى أضاف "إبراهيم كوناتى"،بعد مرور تسعة دقائق من بداية الشوط الثانى ، وتحديدا فى الدقيقة 54، ثم ترجم "كونها" الفرصة التى سنحت له من تمريرة "بروما" إلى هدف، مؤكدا سيطرة النادى الألمانى على مجريات المباراة،فى الدقيقة 61.

وفى مطلع الدقيقة 79، تمكن "عصام جبالى" من إحراز الهدف الأول للفريق النرويجى ،بعد تمريرة "جوناثان ليفى"، لينتهى الشوط الثانى بفوز "لايبزيج" بثلاثية مقابل هدف.

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد "لايبزيج" إلى ثلاث نقاط ،فى المركز الثانى من المجموعة الثانية ،فيما ظل " روسينبورغ" بدون نقاط ، فى المركز الرابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads