المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة ذكرى أكتوبر.. تهنئة حارة من العاهل البحريني إلى الرئيس السيسي

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 12:12 م
دعاء جمال
طباعة
أرسل الملك حمد بن عيسى آل خليفة العاهل البحرينى برقية تهنئة حارة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية ما قاله العاهل البحريني من تمنياته للرئيس السيسي بوافر الصحة والسعادة وكذلك تمنى لشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الطيبة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لهذه العلاقات مزيدا من النماء والتطور.

بالإضافة إلى ذلك، بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة، عبّر - خلالها - عن خالص التهانى وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا متانة وعمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين الشقيقين فى مختلف الأصعدة.

وكانت حرب أكتوبر نقطة فارقة في التاريخ المصري والعربي وجرت بعد تخطيط وتنفيذ، ولم تكن لنتيجة المعركة أن تُحْسَم لولا أن قادة حرب أكتوبر أخلصوا في مهمتهم مهما اختلفت الظروف والنهايات فمنهم استشهد في خضم الأحداث ومنهم من توفي بعدها وبعضهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads