المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هبة هجرس لـ" بوابة المواطن": انتصرنا في حرب أكتوبر ونواجه الأن حروب الجيل الرابع

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 04:54 م
أسماء حامد -تصوير همسة حمدي
طباعة

هنأت الدكتورة هبة هجرس ، عضو مجلس النواب الشعب المصري، بذكرى انتصارات أكتوبر .

وأضافت في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن" :  ذكرى السادس من أكتوبر تعيد لنا الفرحة والإحساس بالكرامة، وفترة استعادة الكرامة".

 

 وتابعت : أعتقد بعد ثورة 25 يناير وفترة 30 يونيو ، وفترة الإصلاح، وبداية تصحيح المسار الصعب الذي لانستطيع أن نعزم إنه انتهى فهناك بعض النور ،  ولكن هذا يثبت إن الحروب ليست جيش وأجهزة، نحن الأن في حروب، حروب ونحن في بيوتنا، وأولادنا في مدارسهم، وهذه الحروب بعد عبورها وعبور هذه الفترة الصعبة، يصبح 30 يونيو، نهاية الحروب على مصر، ويضاهي انتصار أكتوبر".



وعن الندوة التي نظمها المجلس القومي للمرأة بعنوان "الأمن القومي والمرأة المصرية" لفتت إلى أنها في غاية الأهمية؛ لإن هدفها كبير ومتسع .


وأضافت أن الندوة  ساهمت في تنبيه المرأة المصرية بأشكال أخرى من الحروب ، حروب الجيل الرابع، والتكنولجيا وقوتها والشائعات التي يشن بها الحرب على مصر.

 

واستكملت : " نواجه الأن كم كبير من الشائعات، أصبحنا لانلتفت من كثرة الرد ومواجهة الشائعات، وتشتيت مجهودتنا ".

 


وأكدت هجرس : المجلس يهدف إلى توعية السيدات، كيفية اكتشاف الشائعات، وتنظر للمعلومة بعين فاحصة، وتأخذ بالها من أولادها، حتى لايتعرضون لمثل هذه الشائعات، سواء أمنيا أو دينيا لإن الكل مرتبط ببعض.


وأشارت: اعتقد أن المجلس سوف يدشن بحملات توعية للمحافظات للتوعية المرأة بمفهوم الأمن القومي والأدوات الحديثة المستخدمة ضد المرأة المصرية، لإنها مستهدفة، فالجميع رأى قوتها في الانتخابات وكافة الاستحقاقات، حيث يجدون إنه يجب تفتيت هذه القوة لإضعاف مصر

تابع التفاصيل في الفيديو:

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads