المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفسير رؤية الحيوانات في المنام

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 07:58 م
أسماء ملكه
طباعة
كشفت الدكتورة رانيا شارود، مفسرة الأحلام وخبيرة الأبراج، عن تفسير رؤية الحيوانات في المنام ، بأن رؤيتهم في الحلم تكون صادقة.


وأضافت،" شارود" لـ بوابة المواطن، أن تفسير رؤية الحيوانات في المنام ،  تكون صادقة في الحلم، وعندما يري الشخص بأن الحيوانات تحدثت معه في الحلم فهذا الكلام صادق، " موضحة" أن رؤية الجاموس في الحلم عدو، وعند سماع صوت الجاموس نفسه فهذا يدل على نصرة الله على العدوة، أما سير الجاموس وراء الشخص فهذا عدو يريد النيل والالحاق به.

تفسير رؤية الحيوانات في المنام

وأشارت إلى أنه عندما يرى الشخص في الحلم سماع نباح الكلب فهو يدل على ندم الشخص على ظلم هو ظلمه إلي غيرة، مضيفة أن رؤية كلاب سوداء تطارد الإنسان في الحلم فهي تدل على العدو.

وتابعت :  عندما يرى الشخص في منامه حلم مزعج يقوم بالتوجه إلى القبلة ويدعو الله بتوجيه رؤياه إلى الخير، ولا يجب الحديث عن الحلم لأي شخص يكون لدية مثقال من الكره لديك، لأن العين تحسد، وضرورة سرد الحلم لشخص أمين عندما يكون الحلم به شر لا يخبره بالشر، لأن الرسول عليه الصلاة والسلام قال "إن الحلم معلق برجل طائر وعند الحديث عن الحلم يقع"، وكذلك عندما يحلم الإنسان بحلم جميل، والشخص المفسر يكون نيتة شر يفسر الحلم من خلال النوايا، وتكون شر ويقع الحلم هنا بالشر ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads