المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الوصل.. الأهلي لا يعرف إلا الفوز على الأندية الإماراتية

السبت 06/أكتوبر/2018 - 03:26 م
حسن محمد
طباعة

أقيمت اليوم السبت 6 أكتوبر قرعة دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في العاصمة السعودية "الرياض".


وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في مواجهة مرتقبة أمام نظيره الوصل الإماراتي، حيث يلتقي الفريقين في القاهرة بمباراة الذهاب، قبل أن يخوضا مباراة الإياب بالإمارات.


الأهلي والنصر في بطولة كأس الكؤوس العربية:


التقى الأهلي مع فريق النصر الإماراتي في بطولة كأس الكؤوس العربية للأندية الأبطال نسخة 1995، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل أهداف المارد الأحمر أحمد كشري هدفين، وهو الهداف التاريخي للأهلي في البطولات العربية، وهادي خشبة هدف.


الأهلي والوحدة الإماراتي:


التقى الأهلي مع الوحدة الإماراتي في بطولة الأندية العربية للأندية الأبطال في الموسم الماضي 2017، بدوري المجموعات، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين دون رد، أحرزهما عمرو بركات وإسلام محارب.


وبالنظر لمواجهات الأهلي مع الأندية الإماراتية، فأن الأهلي لايعرف الا الفوز خلال مبارياته ضدهم، وفاز الأهلي في المباراتين، وسجل 5 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد، ويتصدر أحمد كشري مهاجم الأحمر السابق هداف مواجهات الفريقين برصيد هدفين، بينما يتواجد حاليا في قائمة الفريق إسلام محارب الذي سجل هدفا في مرمى الوحدة بالموسم الماضي.


ويلتقي الفريقين في القاهرة بمباراة الذهاب لدور لـ16 للبطولة العربية، قبل أن يخوضا مباراة العودة بالإمارات.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ16 بعد عبور النجمة اللبناني بنتيجة 4/1 ذهابا وإيابا، بينما صعد الوصل الإماراتي لهذا الدور بعد الإطاحة باتحاد جدة السعودي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads