المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل السوبر المصري السعودي.. الزمالك يتفوق على الأندية السعودية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 07:30 م
أحمد البرديني
طباعة
أعلن نادي الهلال السعودي، أمس السبت، إنه قرر المشاركة في مباراة السوبر السعودي المصري أمام منافسه الزمالك، في العاشر من نوفمبر المقبل.

وكان الهلال قد تراجع في السابق عن المشاركة في السوبر السعودي المصري وذلك بعد تأخر الطرف الآخر،الأهلي، عن تحديد موعد إقامة اللقاء ليضطر خوض الزمالك المباراة بدلاً من غريمه التقليدي في الملاعب المصرية بعد محاولات مرتضى منصور لتوفير كافة السُبل لاقامة المباراة.
الزمالك يتفوق
وبالنظر الى تاريخ المواجهات السابقة التي جمعت الزمالك بالاندية السعودية نجد ان هناك تفوق ملحوظ للفارس الأبيض خلال البطولات التي جمعته مع الأندية السعودية الشقيقة

ويتطلع الهلال في تلك المباراة إلى إعادة كافة الأندية السعودية على حساب ممثل الكرة المصرية في البطولة التي يرعاها معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
قبل السوبر المصري
عدد المواجهات
والتقي الزمالك مع الأندية السعودية 10 مرات حقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل في 5 بينما خسر لقاء واحد فقط كان أمام الهلال السعودي في البطولة العربية بعد ان تلقى الهزيمة في الرياض بنتيجة 1-0.

ونجح لاعبو الزمالك في هز شباك الأندية السعودية بتسجيل 11 هدفاً في حين استقبلت شباكه بـ”8 أهداف فقط”.

وجاءت معظم مواجهات الهلال والزمالك في دوري أبطال العرب بواقع 3 مواجهات فكانت الأولى موسم 2002-2003 حيث تلقى الفارس الأبيض الهزيمة بالرياض بتيجة 2-0 ذهاباً وتعادلوا في القاهرة بنتيجة 1-1.
قبل السوبر المصري
أول مباراة
وكانت أولى لقاءات الهلال والزمالك في بطولة كأس الكؤوس موسم 1989 وانتهت النتيجة بتعادل الفريقان ايجابياً بنتيجة 1-1 وودع ليفشل الأخير في الاستمرارية بالبطولة.

قبل السوبر المصري
آخر مباراة
بينما كان آخر لقاء جمع بين الهلال السعودي وشقيقه المصري منذ 3 مواسم في مباراة ودية أقيمت بالرياض أثناء تحضيرات الزمالك لمواجهة غريمه،الأهلي، في الدوري المصري ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بثنائية دون رد.

والطريف أنه على الرغم من تفوق الزمالك على الأندية السعودية من حيث النتائج ، فشل في تحقيق اي فوز في المملكة كما هو الحال للأندية السعودية الذين فشلوا في الفوز في مصر.
قبل السوبر المصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads