المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. السبت 6 أكتوبر 2018

السبت 06/أكتوبر/2018 - 10:00 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 6 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

صور.. انتصار السيسي تودع ميلانيا ترامب

ودعت السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم السبت، ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي، في ختام زيارتها إلى مصر، بمطار القاهرة.


المجلس العالمي للتسامح والسلام يهنئ مصر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، اليوم السبت، جمهورية مصر العربية رئيسًا وحكومةً وشعبًا، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

الجيش السوري يشن غارات على مواقع جديدة لتنظيم داعش

شن الجيش السوري والقوات الرديفة، اليوم السبت، هجمات على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في عمق الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا آخر معاقل التنظيم التكفيري بعمق بادية السويداء الشرقية.


مقتدى الصدر يدعو إلى الإبقاء على وزارتي الداخلية والدفاع في حكومة عبدالمهدي

دعا مقتدى الصدر اليوم السبت، رئيس الحكومة العراقية عادل عبدالمهدي إلى الإبقاء على وزارتي الداخلية والدفاع والمناصب الأمنية الحساسة تحت إشرافه، وفقاَ لما ذكرته قناة سكاي نيوز.

طوكيو تحضن لقاء وزير الخارجية الأمريكي مع رئيس حكومة اليابان

اجتمع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم السبت، مع رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، في العاصمة اليابانية طوكيو، لمناقشة عملية نزع السلاح النووي من شبة الجزيرة الكورية.

7 قرارات جديدة تخرج من رحم مؤتمر التجمع الليبي الديمقراطي

نظم التجمع الليبي الديمقراطي، ظهر اليوم السبت، اجتماعا بمقره بالقاهرة، برئاسة حسن طاطاناكي، رئيس التجمع الليبي، بحضور أعضائه ومدرين مكاتبه وعدد من أعضاء مجلسي الدولة والنواب الليبيين، وعدد من عمداء البلديات وشيوخ عن الطوارق والتبو والأمازيغ ومنظمات المجتمع المدني في ليبيا.

صور.. ماذا فعلت ميلانيا ترامب بعد أن شاهدت الأهرامات؟

نشرت قناة "أكسترا نيوز" مقطع فيديو ظهرت فية ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وهي خاشعة أمام عظمة الأثار الفرعونية وعلى رأسها أبو الهول.


القناة العاشرة الإسرائيلية تسلط الضوء على زيارة ميلانيا ترامب لمصر

سلطت القناة العاشرة الإسرائيلية على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الضوء على زيارة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى مصر واستقبال السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في مطار القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads