المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحد العاملين بـ مستشفى شفاء الأورمان: "بنشتغل 24 ساعة عشان خاطر مصر"

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 09:26 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
عرض الإعلامي هاني عبدالرحيم، خلال برنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، تقرير مصور يرصد أعمال إنشاء المرحلة الثالثة لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر.

وقال أحد المهندسين العاملين بالمشروع، إن طبيعة المشروع تعد حافز لهم للعمل بأقصى سرعة، ولفت مهندس أخر إلى أن مدة العمل بالمشروع قد تصل إلى 24 ساعة بهدف إنجاز المشروع سريعًا.

وعقب أحد العمال بالمشروع: "سعداء أننا بنشتغل في المشروع ده.. واطمنوا أننا بنشتغل حتى يكون هناك صعيد بلا سرطان"، وأضاف آخر: "بنشتغل بأقصى جهد عشان خاطر مصر".

يذكر أن العمل في المرحلة الثالثة يتم تحت إشراف شركة ريديكون للتعمير، وتم الانتهاء من حوالي 15% من الاعمال وهي نسبة تؤكد سير العمل طبقًا للجداول الزمنية المعلنة من الشركة، وذلك حسب تصريحات المهندس محمد علي محفوظ مدير الإدارة الهندسية بالمستشفي، وتم الانتهاء من مرحلة الأساسات في عدد من المناطق بمقر المبني، حيث إن أعمال الحفر بلغت نسبة 89% بإجمالي 73 ألف متر مكعب حفر، ونسبة العمل في الخرسانة العادية بلغت 80% بإجمالي 2500 متر مكعب، ونسبة العمل في الخرسانة المسلحة بلغت 18% بإجمالي مساحة 3500 متر مكعب، اعمال الشدة المعدنية بلغت 60% بإجمالي 4200 متر مسطح، وكمية حديد التسليح التي وصلت للمستشفي بلغت 816 طنا، وتم استخدام 428 طنا منها وجاري العمل بالكمية المتبقية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads