المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 02:55 م
محمد عبدالغني
طباعة
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريد، صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر ، بست أهداف دون مقابل في مباراة الجولة الماضية من تصفيات أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون.

قيمة صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر
وبلغت قيمة صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر، ما يقارب من ٥٥٠ ألف جنية وسوف يتم توزيعهم على اللاعبين قبل مباراة سوازيلاند التي تقام يوم ١٢ من الشهر الجاري في الجولة الثالثة على إستاد القاهرة الدولي.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة، صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر من أجل تحفيز اللاعبين على استكمال النتائج الإيجابية والتمكن من الفوز خلال المباريات القادمة، للتأهل لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون في صيف العام القادم.

ويخوض منتخب مصر بعد صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر ،  مباراة العودة أمام سوازيلاند يوم ١٦ من نفس الشهر فى الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة، التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 3 نقاط فقط من فوز على النيجر وهزيمة من تونس في بداية التصفيات.

وستكون مباراة سوازيلاند بعد صرف مكافأة فوز منتخب مصر على النيجر هي الثانية لجهاز المنتخب الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ومعاونه الإسباني ميشيل سلجادو اللذان توليا قيادة الفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي تمت إقالته عقب نهاية المونديال.

يذكر أن بطولة أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في الكاميرون ستكون في الصيف لأول مرة مع زيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلي 24 منتخبا.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads