المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطورات جديدة في مقتل الصحفي جمال خاشقجي .. وتركيا تهلوس

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 05:24 م
دعاء جمال
طباعة
خرجت تركيا تهلوس اليوم الأحد مجددًا بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، حيث نقلت وكالة الأناضولوهي الوكالة الرسمية التركية عن مصادر لم يتم ذكر اسمها أن الأشخاص الذين دخلوا مبنى القنصلية السعودية أثناء وجود الصحفي جمال خاشقجي داخلها من عناصر الشرطة السعودية.

مقتل الصحفي جمال خاشقجي

وأضافت المصادر التركية أيضًا نقلت أن 15 سعوديا بينهم مسؤولون وصلوا إسطنبول بطائرتين ودخلوا القنصلية بالتزامن مع تواجد خاشقجي فيها، مضيفة أنهم عادوا لاحقا إلى البلدان التي قدموا منها.

شاهد أيضًا: حقيقة مقتل جمال خاشقجي

وكان مسؤول في القنصلية السعودية بإسطنبول قد نفى ما صرحت به وكالة رويترز البريطانية من أن الصحفي جمال خاشقجي قد لقي مصرعه قتيلاً داخل قنصلية المملكة العربية السعودية في تركيا.

فور انتشار خبر رويترز نفت خديجة جنكيز خطيبة الصحفي جمال خاشقجي ما تم تداوله بشأن مقتله وردت على كلام مسئولين في الأمن التركي قائلةً "جمال لم يقتل ولا أصدق أنه قد قتل".

وحول تأكدها من عدم صحة خبر مقتل الصحفي جمال خاشقجي قالت خديجة في تغريدة أخرى على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر "بناء على تسائلات حول تغريدتي لماذا أني لا أصدق قتله .. لأنني انتظر تأكيدا رسميا من قبل الحكومة .. دعواتكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads