المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. " تهمنا " تحتفل بذكرى انتصار أكتوبر الـ45 بإطلاق منتدى ناشئين مصر الاول

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 06:39 م
خالد المصري
طباعة
أحتفلت مؤسسة " تهمنا "، لتنمية المجتمع، بإطلاق منتدى ناشئين مصر الأول، من خلال تنظيم مباراة كرة قدم تضم عدد من ناشئين كرة القدم، وعدد من لعيبة المنتخب المصري السابقين، برعاية مؤسسة تهمنا وشركة بوكينج زون للسياحة، ونادي روكت اسبورت.

شارك بالاحتفال الدكتور وائل الشهاوي أمين عام حزب تحيا مصر ورئيس مجلس إدارة " تهمنا "، وبحضور المهندسة رحاب الجزار نائب رئيس المؤسسة، وأمين تنظيم حزب تحيا مصر، والمهندس أيمن وهدان أمين التخطيط الاستراتيجي بحزب تحيا مصر، والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وبمشاركة الدكتور وائل الطناحى، الأمين العام للمجلس الوطني للشباب، كما شارك بالاحتفال الكابتن إبراهيم سعيد مدافع منتخب مصر السابق، والكابتن إبراهيم عبد الصمد نجم الأهلي في السبعينات، والكابتن عمرو الدالي، وبمشاركة كبيرة من الشباب الموهوبين وبحضور لعدد من الإعلاميين.

وأكد الدكتور وائل الشهاوي أمين عام حزب تحيا مصر ورئيس مجلس إدارة مؤسسة تهمنا، أن الرياضة بمثابة مخرج لطاقة الشباب أيمانا بقدراتهم والاستفادة من طاقاتهم المهدرة، للنهوض بأجيال رياضية جديدة.

وأشار الشهاوي، إلي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بقدرات الشباب الرياضية، قائلا يمكننا أن ننتج العديد من الرياضيين القادرين على المنافسات الرياضية الدولية " يمكننا أن ننتج الآلاف المماثلين للاعب محمد صلاح من خلال الاهتمام بالرياضة".

كما طالب رئيس مجلس إدارة مؤسسة تهمنا، بضرورة نشر الوعي الرياضي بجميع أنحاء الجمهورية، بالاتفاق والشراكة مع شركات السياحة، لكونها أحد أعمدة تنشيط السياحة لدي مصر.

ومن جانبه أضاف الدكتور وائل الطناحى الامين العام للمجلس الوطني للشباب، أن الاهتمام بقدرات الأطفال الناشئين بمثابة بناء جيل رياضي قوي قادر على المنافسة الدولية ويكون قادر علي رفع اسم مصر دوليا، والمساهمة في القضاء على الإرهاب الفكري من جذوره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads