المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس صاحب واقعة خطف طفلتين من داخل مدرسة بـ كرداسة

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 12:04 ص
إسماعيل فارس
طباعة
قضت محكمة شمال الجيزة، حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بسبب اتهامه بمحاولة خطف وسرقة طفلتين من داخل مدرسة ناهيا الابتدائية بكرداسة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغ من إدارة شرطة النجدة بضبط شخص حال شروعه فى خطف طفلتين من مدرسة ناهيا الابتدائية، بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع كلا من "أسماء.ح"، 29 سنة، ربة منزل، و"حسين.ح"، 57 سنة، مدير المدرسة، ونجلة الأولى "حبيبة.م"، 4 سنوات، ونجلة شقيق زوج الأولى "وردة.خ"، 5 سنوات، و"شريف.ع"، 39 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة المركز.

وقالت إحدى شهود العيان خلال التحقيقات، إنها قامت بتوصيل ابنتها "رودينا" 6 سنوات، طالبة بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة محل البلاغ إلى الفصل الخاص بها، لافتة إلى أنها تركتها للثالثة والرابعة داخل فناء المدرسة، ثم فوجئت باصطحاب المتهم الطفلتين ومحاولة الخروج بهما من المدرسة، فاستغاثت بالأهالى وتمكنوا من ضبطه، وتجمع بعض الأهالى أمام باب المدرسة بقصد التعدى على المتهم واصطحبوه إلى ديوان المركز.

وبتقنين الإجراءات ومواجهة المتهم اعترف بالواقعة، بقصد سرقة قرطهما الذهبى، مشيرًا إلى أن سبب تواجده بالمدرسة لمقابلة أحد المدرسين ويدعى "علي.ح"، الذى يساعده ماديا، وبسؤال المدرس المذكور أنكر صلته بالمتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads