المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يكرم 66 موهوبا ضمن برنامج ريادة الأعمال للمبتكرين

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 01:50 م
شعبان طه
طباعة
نظمت جمعية رؤية للأنشطة البيئية والتدريب والاستشارات ، اليوم الإثنين، إحتفالية لتكريم 66 طالبا وطالبة، من جانب المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف.


والتكريم جاء لعدد من الشباب المتدربين  في برنامج ريادة الأعمال للمبتكرين ضمن المرحلة الثانية من مشروع تمكين الموهوبين الصغار، والذي نفذته جمعية رؤية للأنشطة البيئية والتدريب والاستشارات بتمويل من صندوق دعم المبادرات المحلية بالسفارة الكندية ، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع جمعية رؤية.


وسلم  المحافظ  المكرمين شهادات اتمام برنامج ريادة الأعمال للمبتكرين والتي تم اعتمادها من السفارة الكندية ، بالإضافة إلى شهادات التقدير .

وتم عرض الاختراع الفائز في المشروع ، والذي تضمن جهاز ذكي لفصل المخلفات الصلبة،باعتباره من أفضل المشروعات الابتكارية التي قدمها الطلاب المشاركون في المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن المكرمين من المرحلتين الإعداي والثانوي العام والمرحلة الجامعية .

وقال ا لمحافظ في كلمته أن هؤلاء الشباب هم  بمثابة الأمل لنا في حاضر أفضل ومستقبل مشرق، مؤكدا على أن مؤسسات المجتمع المدني هم الشريك الأول في تحقيق نقلة نوعية في المجالات الحياتية.

ووجه المحافظ الشكر لكافة مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات النشطة والتي تساهم بشكل فعلى في الإرتقاء بالمجتمع السويفي ،مثل جمعية رؤية والتي تسلك مجالاً نوعيا ،وهو دعم أبنائنا المتميزين والمتفوقين والموهوبين علميا وثقافيا ورياضيا وفي كل المجالات.

من جانبها أوضحت الدكتورة غادة طوسون المدير التنفيذي للجمعية أن هذا المشروع يأتي في إطار توجه الدولة الحالي لتشجيع المواهب وتنمية قدرات أبناء المحافظة في المجالات التكنولوجية والعلمية .


وحضر الإحتفالية اللواء عصام العلقامي السكرتير العام،والأستاذ أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، والأستاذة فوزية سنوسي رئيس مجلس إدارة الجمعية ، والأستاذ معتز حسن أمين الصندوق ،والدكتورة غادة طوسون المدير التنفيذي لجمعية رؤية، والأستاذة لمياء العربي ، والأستاذة جيهان رمضان مسؤول مشروع تمكين الموهوبين الصغار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads