المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تجعل الرياضة العمل من المنزل ممتعاً ؟

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 02:54 م
محمد عبدالغني
طباعة

يعتبر العمل من المنزل عبر الإنترنت فرصة لتحقيق الكثير من الأرباح، أو حتى دخل شهري ثابت مثل أي عمل آخر، كما يلجأ إليه البعض عند اتخاذهم قرار بترك العمل التقليدي والاتجاه إلى العمل في بيئة مختلفة وأكثر سلاسة وإثارة للاهتمام. بالإضافة إلى النتائج المادية التي يحققها هذا العمل، ورغم ارهاق العمل الا أن ممارسة الرياضة أثناء العمل قد يجعله ممتعاً، لاسيما اذا كان من المنزل ، هناك العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الحديث عنها، وقد تكون أهمها الفرصة بأن تكون سيد نفسك في العمل، وبالتالي أن تنجح في تحقيق المزيد من الحرية والمرونة في برنامجك اليومي والتفرغ لممارسة أمور واهتمامات أخرى في الحياة في الأوقات التي تختارها.

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع الشخص للبحث عن فرص عمل من المنزل. يعتبر هذا الخيار شائعًا على سبيل المثال بين النساء والأمهات كونه يسهل عليهن عملية التنسيق بين العمل والاعتناء بالأطفال وبشؤون المنزل.

 وقد يكون هذا خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعانون محدودية في الحركة أو إعاقات التي تصعب عليهم عملية مغادرة المنزل بشكل يومي ولساعات طويلة. أو قد يكون العمل من المنزل هو طريقة لتحقيق بعض الدخل الإضافي لتغطية نفقات طارئة أو بعض الديون، أو لجمع المال من أجل مشروع زواج أو سفر أو تجديدات في المنزل أو شراء سيارة جديدة والقائمة تطول. وقد يكون العمل من المنزل خيار مستقل مستنير لأي شخص يرغب في الابتعاد عن العمل التقليدي وساعات الدوام المقيدة والطويلة. إنه ببساطة فرصة لإدارة حياتك بطريقتك الخاصة ووفقًا لقوانينك الخاصة، كما أنه يسعدك على اختبار ذاتك واهتماماتك وقدرتك على "إدارة نفسك".

نرغب في أن نقترح هنا طريقين من بين الطرق الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل من المنزل، والتي قد ترغب في تجربتها:

تحقيق المال من التداول في فوركس

إذا كنت تنوي أن تتعلم كيفية تحقيق الربح من التداول في سوق فوركس، سوف يكون عليك أن تتحلى بالانفتاح والرغبة في التعلم والقدرة على فهم المتطلبات الأساسية (غير المعقدة) اللازمة لكي تصبح متداول رابح في فوركس. تشير العديد من الاحصائيات إلى أن حوالي 90% من المتداولين يفشلون في كسب المال في الأسواق على المدى الطويل، بشكل أساسي بسبب نقص في فهم المجال والاستعداد الكافي لدخوله، او بسبب اعتمادهم على معلومات ومعطيات غير دقيقة، أو بسبب المخاطرة بمبالغ غير عقلانية، وهناك العديد من الأسباب الأخرى. ولكن لا تدعوا كل هذا يثنيكم عن دخول هذا المجال المليء بفرص تحقيق الدخل الواعدة. وهو يتميز أيضًا بأنه لا يحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت ويكفي أحيانًا بضع دقائق في اليوم للاطلاع بشكل سريع على تحركات السوق والأخبار الاقتصادية ذات الصلة وتحديد الصفقات استنادًا عليها. وقد يكون من المفيد أيضًا المشاركة في إحدى الدورات التعليمية المتوفرة لدى جميع وسطاء التداول تقريبًا والتمرن على التداول جيدًا قبل بدء العمل بأموال حقيقية.

تعليم دورت على الإنترنت (أونلاين)

لا شك بأن تعليم الدورات عبر الإنترنت هو خيار ممتاز للراغبين في إدارة جدولهم الزمني بمرونة وسلاسة. فهنا لديك القدرة على تحديد الأوقات التي تلائمك ويقوم الطلاب المعنيين بتعلم ما تقدمه بملائمة أوقاتهم لجدولك الزمني. كما أن هذا النوع من العمل قد يحتاج إلى بضع ساعات اسبوعيًا وليس إلى العمل بوظيفة كاملة. يمكن تعليم دورات عبر الإنترنت في عدد لا يحصى من المجالات: اللغات، المحاسبة، التصميم الجرافيكي، التسويق، الإدارة المالية، الكتابة، البرمجة وغيرها الكثير. حدد نقاط قوتك والمواضيع التي تختص فيها وشارك معرفتك مع العالم بطريقة ممتعة مثيرة وأيضًا ذات جدوى مادي ممتاز.

 

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads