المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ناصر الفكرية: صمدنا 32 دقيقة أمام الإسماعيلي واستفدنا من وداع الكأس

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 09:41 م
جمال عقل
طباعة
أعرب إبراهيم صدقي المدير الفني لنادي ناصر الفكرية عن رضاه التام عن أداء اللاعبين أمام الإسماعيلي رغم الخسارة برباعية والخروج من دور الــ32 كأس مصر.


وقال مدرب ناصر الفكرية: "قدمنا أفضل ما عندنا وأدى جميع اللاعبين المطلوب منهم رغم الفارق فى الإمكانيات.. فريقي صمد لمدة 32 دقيقة ولكن خبرات لاعبي الإسماعيلي لعبت دورًا كبيرًا فى إنهاء المباراة لصالحهم ونجحوا فى تسجيل أربعة أهداف".


وأوضح صدقي أن ناصر الفكرية تعامل مع الإسماعيلي وفقًا إمكانيات لاعبيه وهذا من الطبيعى نظرًا لوجود فوارق فنية بين الفريقين لافتًا إلى أنه خرج من تلك المباراة بعدة مكاسب منها ظهور اللاعبين صغار السن أمثال عبد الرحمن معتصم مواليد 98 ومحمد سعد مواليد 2000 إضافة للاطمئنان على مستوى اللاعب بكر محمد العائد من الإصابة.


وأشار إلى إن تركيز ناصر الفكرية في الدوري فهو الأهم لنا ونسعى للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين رغم وجود فرق كبيرة مثل بترول أسيوط وأسمنت أسيوط ونادى ملوى وغيرها من الفريق العريقة بدورى القسم الثالث بالصعيد . 


يذكر أن إبراهيم صدقي تولى تدريب ناصر الفكرية منذ 4 مباريات وحقق الفوز في 3 مباريات بكأس مصر على ناصر ملوي بركلات الترجيح وعلى أبو تيج برباعية نظيفة ثم على المنيا بركلات الترجيح ثم خرج من الكأس على يد الإسماعيلي.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads