المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ يستقبل عزاء الأنبا بيشوي بكنيسة مار جرجس بغرب المدينة

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 11:10 م
نرمين الشال
طباعة
استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، العزاء فى قداسة الأنبا بيشوي، مطران عام كفرالشيخ دمياط وبلقاس والبراري ورئيس دير القديسة دميانة ببلقاس، بكنيسة مار جرجس بغرب مدينة كفر الشيخ.

 وذلك بعد مشاركته في مراسم قداس تشييع جنازة الأنبا بيشوي بدير القديسة دميانة ببلقاس في محافظة الدقهلية، الخميس الماضى، وكان قداسة الأنبا بيشوي قد توفى الثلاثاء الماضى عقب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 76 عاماً.

حيث كان بحضور اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، واللواء حازم الخولى، مدير ادارة الأمن الوطنى، والقمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط، واللواء هانى النواصرة عضو مجلس النواب.

كما استقبلت كنيسة مارجرجس بكفرالشيخ العديد من المواطنين، ورجال الدين المسيحى والإسلامى وعدد من كبار القساوسة وقيادات الدين المسيحي من مطرانية كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

قال محافظ كفرالشيخ، "أن الأنبا بيشوى كان قيمة دينية ووطنية عظيمة، فقد كان يمتاز بالحكمة والهدوء، وعاش عمره خادمًا للوطن".

متقدماً بخالص العزاء والمواساة في الفقيد لشعب مصر وأبناء الكنيسة الأرثوذكسية وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

جدير بالذكر : أن الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفرالشيخ ولد فى 19 يوليو 1942 بمدينة المنصورة وتلقى دراسته الأولى فى بورسعيد، ثم جاء إلى الإسكندرية حيث حصل على بكالوريوس الهندسة (قسم كهرباء) بتقدير امتياز عام 1963 من جامعة الإسكندرية وكان عمره في ذلك الوقت أقل من 21 سنة، وعيِّنَ معيدًا بكلية الهندسة بالإسكندرية وتقدم في الدراسة للحصول على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية، فحصل على درجة الماجستير في 28 مايو 1968.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads