المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيان جروس يجهز الزمالك بدنيا ويطالب بالتعلم من حمدي النقاز

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 05:48 م
طباعة
وضع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا قويًا للاعبين وذلك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض المقامة حالياً بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وقام لاعبو الزمالك بعمل إطالات خفيفة قوية تحت إشراف الثنائي شيخ بوزيان مسؤول الأحمال، وأمير عزمي المدرب المساعد، كما قام اللاعبون بالخضوع لبعض التدريبات التأهيلية بالكرة.


وحرص كريستيان جروس على الحديث مع لاعبي الزمالك عن بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر.


وطالب جروس اللاعبين بالتركيز داخل التدريبات فقط، بالإضافة إلى بذل أكبر مجهود ممكن مشددًا على ضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد.


واستشهد المدرب السويسري بموقف التونسي حمدي النقاز بعدما كان خارج التشكيل الأساسي تماما، ولكن بصبره واجتهاده داخل التدريبات تواجد في المباريات وظهر بشكل أكثر من رائع.


وقال جروس لللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بالفترة الأخيرة: "الموسم مازال طويلًا والجميع سيحصل على فرصة المشاركة في التوقيت المناسب.. نلعب في أكثر من بطولة وكل لاعب سيكون له دور خلال المرحلة المقبلة".


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق مركز شباب منية سمنود يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads