المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية الثلاثاء 9 أكتوبر 2018

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 06:35 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018.

في اليوم الفري من الرجيم.. اعرفي طريقة عمل الدونتس الشهية ودلعي نفسك
نقدم لكي طريقة عمل الدونتس الذي يشتهيه الجميع، ولا تقلقي فمن الممكن أن تحضريه في اليوم الفري من الرجيم، دون أن تكوني في مأزق.

هتلبسي إيه.. إطلالة نانسي عجرم تمنحك البساطة والأنوثة
هتلبسي أيه، تفكر النساء كثيرا، لاختيار إطلالة مناسبة لحضور إحدى المناسبات أوالسهرات الليلية، حتى تظهر بمظهر جذاب وأنثوي؛ لذلك بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة النجمة الجميلة نانسي عجرم، خلال ظهورها في برنامج، تخاريف مع وفاء الكيلاني.

اسال خبير.. محمد حساني يوضح لـ "بوابة المواطن" أهم الاستعدادات لحملة القضاء عن فيروس سي
كشف الدكتور محمد حساني، مدير الحملة القومية للقضاء على فيروس سي عن أسباب إطلاق مبادرة الرئيس السيسي.


نساء لا تنسي.. لطيفه النادى أول إمرأة مصرية تقود طائرة
يوجد في عالمنا نساء لاتنسى ؛ نظرًا لما حققوه من نجاحات وانجازات سًطرت في التاريخ ؛ لذلك علينا دائمًا تسليط الضوء عليهن لتخليد ذكراهم.

هل يجوز خروج المرأة بدون إذن زوجها ؟
وضحت دار الإفتاء الحكم الشرعي عبر موقعهم الرسمي ردا على سؤال سيده هل مقبول خروج الزوجة بدون علم زوجها ؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads