المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الثلاثاء 9 أكتوبر 2018

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018.

دموع ممزوجة بالفرح بـ احتفالية نساء في ظهر الوطن..ووالدة شهيد تقدم تكريمها للسيسي

شهدت قاعة المؤتمرات، بمؤسسة دار الهلال، اليوم، احتفالية "نساء في ظهر الوطن"، الذي ينظمها المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ومجلة حواء، وسط أجواء من الفرحة، والأغاني الوطنية، ودموع أمهات وزوجات الشهداء، ولكنها ليست دموع حزن، إنما دموع ممزوجة بالفرح والعزة، والفخر والتحدي، كما جاء على لسان أمهات الشهداء:"أولادنا شهداء ومصر لن تموت أبدا".


مايا مرسي تشكر الأوقاف لمشاركة المرأة في المسابقة العالمية للقرآن الكريم لأول مرة

قدمت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر إلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لاهتمامه بقضايا المرأة والإستفادة من جهودها واعظة ومحفظة، وحرصه على نجاح التجربة وتبنيها ودعمها، وفتح باب المشاركة في المسابقة العالمية للقرآن الكريم لجميع فروعها للجنسين على قدم المساواة لأول مرة في تاريخ المسابقة وهو أمر يستحق التحية والتقدير ويثمنه المجلس القومي للمرأة.


هتلبسي إيه.. إطلالة نانسي عجرم تمنحك البساطة والأنوثة



هتلبسي أيه، تفكر النساء كثيرا، لاختيار إطلالة مناسبة لحضور إحدى المناسبات أوالسهرات الليلية، حتى تظهر بمظهر جذاب وأنثوي؛ لذلك بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة النجمة الجميلة نانسي عجرم، خلال ظهورها في برنامج، تخاريف مع وفاء الكيلاني.

مش بتحبي الشيكولاته.. اعرفي طريقة عمل كيك العسل وخليكي بريمو

تعتبر طريقة عمل كيك العسل المميز من الحلويات المعروفة والمميزة، لكل سيدة في المنزل والتي نقدمها اليكم بطريقة سهلة وبسيطة وتكاليف أقل، كل ما عليك هو إتباع الطريقة والخطوات بطريقة جيدا لتحصلي على طعم مميز وجديد وهي كالاتي.


تصرفات يجب أن تحذريها قبل أن يصفك الشباب بـ " بنت شمال ".. تعرفى عليها

بنت شمال أصبحت جملة لا تخلو من حلسات الشباب وهذا المصطلح أصبح شائع في مجتمعنا الحالي، ويصف الشبابا الفتيات بهذا الوصف نتيجة بعض التصرفات التي من خلالها يحكم بأنها فتاة "شمال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads