المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 9 أكتوبر 2018

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 10:04 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.


أول تعليق من وزير الطاقة الروسي على تصريحات ولي العهد السعودي
قال وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، اليوم الثلاثاء، إن موسكو سوف تتصدر الصناعة النفطية خلال الأيام المقلبة، جاء ذلك في أول تعليق لوزير الطاقة على تصريحات ولي العهد السعودي حول انتهاء الوجود الروسي في سوق النفط.


غدًا.. السيسي يزور جزيرة كريت للمشاركة في القمة الثلاثية


أعلن السفير بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور جزيرة كريت، غدًا الأربعاء، وذلك للمشاركة بالقمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان.

ترامب يقبل استقالة المندوبة الأمريكية الدائم لدى الأمم المتحدة
وافق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، على قبول استقالة المندوبة الأمريكي الدائمة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، وفقًا لما نشرته شبكة روسيا اليوم.

فرنسا تسلم بلجيكا المتهم بالتخطيط لتفجير مؤتمر المعارضة الإيرانية
أعلنت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الاثنين، أن قوات الأمن الفرنسية سلمت السلطات البلجيكية دبلوماسيًا إيرانيًا المتهم بالتخطيط لتفجير مؤتمر المعارضة الإيرانية في ضواحي باريس.

نتنياهو يستقبل نائب رئيس الوزراء الروسي.. في أول زيارة رسمية إلى تل أبيب
استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، نائب رئيس الوزراء الروسي مكسيم أكيموف في تل أبيب، في أول زيارة رسمية لمسؤال روسي بعد حادثة إسقاط الطائرة إيل _ 20 الروسية.

غارات طائرات التحالف العربي على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي
أعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، اليوم الثلاثاء، أن غارات طائرات التحالف العربي شنت على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي الإرهابية بجبهة البرج غرب تعز، ما أسفر عن مصرع 53 إرهابي، وإصابة أخرين.

"قطريليكس" تفضح الدوحة مجددًا بفيديو لمواطن مصري تم التنكيل به بسبب تأييده للرئيس!
كشف موقع "قطريليكس" عن فضيحه جديدة للنظام القطري وأمير دولة قطر، تميم بن حمد، وذلك عقب نشره لفيديو يتحدث فيه المواطن المصري نبيل مصطفى عن التنكيل القطرى بالمواطنين المصريين عبر تضييع حقوقه المادية والعمالية.

ضاحي خلفان يقصف جبهة الإخوان: هل عملتم على تصفية الصحفي جمال خاشقجي؟
قصف قائد شرطة دبي السابق، الفريق ضاحي خلفان، جبهة جماعة الإخوان المسلمين، وذلك عبر تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، متهمًا إياهم بأنهم خلف تصفية الصحفي جمال خاشقجي.

من هو " قلب الأسد " الذي ألقى القبض على الإرهابي هشام عشماوي؟
معروف بـ " قلب الأسد " وبالفعل استحق هذا اللقب بعد إلقائه القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي إنه الضابط الليبي أسامة العرفي قائد سرية الأطرش السرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads