المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 24/7/2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 12:53 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- الرئيس التنفيذي لـ"سينمز مصر": الرئيس السيسي المفاوض الأفضل على الإطلاق

وجه الرئيس التنفيذي لشركة "سينمز مصر" الألماني، جو كايسر كلمة في المراسم التي عقدت اليوم، بمقر العاصمة الإدارية، للإحتفال بالعديد بالمشروعات، التي أجريت في العديد من المجالات، وخاصة في مجال الكهرباء.

2- قمة ثلاثية إماراتية إرتيرية إثيوبية في أبوظبي.. تعرف على التفاصيل

أفادت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بتفاصيل القمة الثلاثية بين الإمارات وإثيوبيا وإريتريا في أبو ظبي اليوم الثلاثاء.

3- مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: روسيا لن تكون صديقة لـ " واشنطن"

رغما عن لقاء السحاب الذي عقد بين كل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي بشر بتحسين العلاقات المتبادلة بين الجانبين، خاصة بعد تصريحات بوتين بأن لقاءه مع ترامب هو بداية جديدة ومشرقة، إلا أن التصربحات التي أدلت بها المندوبة الأمريكية الدائمة إلى الأمم المتحدة، نيكي هيلي، توحي بعكس ذلك، حيث أكدت أن واشنطن لا تثق بموسكو ولن تثق بها أبدا.

4- خلال أسبوع واحد.. 65 ياباني يموتون من الحر

أودى ارتفاع درجات الحرارة في اليابان بحياة 65 شخصًا على الأقل في أسبوع واحد فقط.

ومن جانبها، أفادت قناة NHK التلفزيونية، اليوم الثلاثاء أنه تم نقل أكثر من 22.6 ألف شخص إلى المستشفيات مع أعراض الإصابة بضربة شمس.

5- على غرار تل أبيب.. أنقرة تبني جدارًا عازلًا في سوريا

على غرار تل أبيب والجدار العازل في فلسطين، أعلنت السلطات التركية اليوم الثلاثاء عن بدأها بتشييد جدران عازلة في بعض مناطق إدلب شمال سوريا.

6- 3 شروط لقبول تل أبيب الوجود الإيراني في سوريا.. تعرف عليها

كشفت صحيفة "التايمز" الإسرائيلية عن شروط تل أبيب لكي ترضى بالتواجد الإيراني داخل الأراضي السورية، وذلك بعد المباحثات التي أجراها وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في إسرائيل أمس الإثنين.

7- القوات الإماراتية تدمر طائرتين تابعتين للنظام الإيراني

نجحت القوات الإماراتية العامة ضمن قوات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، في إسقاط طائرتين من نوع "قاصف 1" الإيرانية بدون طيار مفخختين في الساحل الغربي تابعتين لمليشيات الحوثي الإيرانية.

8- سفير سعودي: الحوثيون كلمة السر في معاناة اليمن

قرر السفير السعودي لدى اليمن والمدير التنفيذي لـ"مركز إسناد للعمليات الإنسانية الشاملة" هناك، محمد بن سعيد آل جابر، أن يدخل في مواجهة عنيفة ضد الميليشيات الحوثية، التي أعتبر أنها مدعومة من إيران، مؤكدا أنها تتحمل مسؤولية تدهور الوضع الإنساني في اليمن.

9- وزير جيش الاحتلال يعلن فتح معبر كرم أبو سالم جزئيًا

أعلن أفيجدور ليبرمان، وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء عن قراره بإعادة فتح معبر كرم أبو سالم جزئيا اعتبارا من الساعة 12 من منتصف اليوم.

10- أمراض نفسية تصيب مستوطني غزة بسبب الطائرات الورقية

أجرت القناة 14 العبرية، دراسة استقصائية على الطائرات الورقية الحارقة، ومدى تأثيرها على مستوطني قطاع غزة، لتؤكد أن هناك نسبة كبيرة منهم تقدر بـ300% أصبحوا في حاجة إلى العلاج في مراكز الدعم النفسي والصمود، بسبب ما يعانوه من رعب شديد نتيجة مواجهتهم لمخاطر الطائرات الورقية التي تطلق من قطاع غزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads