المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 10/10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الرئيس السيسي: ناقشنا سبل التعامل مع الصعوبات التي تواجه المنطق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه ناقش سبل التعامل مع الصعوبات التي تواجه المنطقة، مع نظيره القبرصي ورئيس وزراء اليونان، في إطار القمة الثلاثية المشتركة مع قبرص واليونان.

فيديو.. وفد بريطاني يعد فيلمًا وثائقيًا عن الحضارة المصرية

إنهاء وفد من القناة الخامسة بالتلفزيون البريطاني، زيارته لمحافظة أسوان في إطار الإعداد لفيلم وثائقيًا يتناول تاريخ الحضارة المصرية القديمة .

الرئيس السيسي: القمة شهدت تقاربا في الرؤى تجاه القضايا والأزمات الإقليمية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي القمة شهدت تقاربا في الرؤى تجاه القضايا والأزمات الإقليمية، خلال كلمة ألقاها بالمؤتمر الصحفى الذى عقد عقب القمة الثلاثية مع قبرص واليونان، بجزيرة كريت، أنه بحث مع نظيره القبرصى، ورئيس الوزراء اليونانى، استقرار الأوضاع الليبية.

السيسي يؤكد على عدم ترك ليبيا ساحة للتدخلات الخارجية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على عدم ترك ليبيا ساحة للتدخلات الخارجية، وذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي مع نظيره القبرصي ورئيس وزراء اليونان.

وزير الدفاع يشهد المناورة التكتيكية نصر 14 بمناسبة ذكرى أكتوبر

يشهد وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، اليوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر، المناورة التكتيكية نصر 14 بمناسبة الذكرى ال45 لنصر أكتوبر.

السيسي ورئيس وزراء اليونان والرئيس القبرصي يشهدون توقيع اتفاقيات تعاون

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأن، ورئيس وزراء اليونان والرئيس القبرصي يشهدون توقيع اتفاقيات تعاون، وذلك في إطار القمة الثلاثية المشتركة مع قبرص واليونان.

رئيس وزراء اليونان: مصر لها دور هام في حل القضايا منطقة الشرق الأوسط

قال ألكسيس تسيبراس رئيس وزراء اليونان، إن ناقش سبل حل القضية الفلسطينية والأزمة في ليبيا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار القمة الثلاثية المشتركة بين مصر واليونان وقبرص.

نيكوس أنستاسيادس: جزيرة كريت تمثل رابطا بين الحضارات في مصر وقبرص

قال نيكوس أنستاسيادس رئيس قبرص، إن جزيرة كريت تمثل رابطا بين الحضارات في مصر وقبرص، وذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء اليوناني.

رئيس وزراء اليونان: مصر تحتل مكانة كبيرة لدى دول الاتحاد الأوروبي

قال ألكسيس تسيبراس رئيس وزراء اليونان، إن اليونان تقدم كل سبل الدعم السياسة لحل القضية القبرصية ونرفض الانتهاكات التركية.

رئيس قبرص: مصر لديها دور هام في مكافحة الإرهاب في المنطقة

قال نيكوس أنستاسيادس رئيس قبرص، إن مصر لديها دور هام في مكافحة الإرهاب في المنطقة، وذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء اليوناني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads